جميع المباريات

إعلان

رئيس رابطة الليجا: برشلونة كان ينوي دفع الأموال للحكام.. ولم أقتنع بدفاع لابورتا

تيباس ولابورتا

تيباس ولابورتا

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، أنه لا يعتقد أن نادي برشلونة دفع أموالاً للحكام، ولكنه كان ينوي فعل ذلك، مشيراً إلى أنه لم يقتنع بدفاع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن قضية نيجريرا.

وعقدت رابطة الليجا الإسبانية، اجتماعاً استثنائياً مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة قضية برشلونة الحالية المعروفة باسم "نيجريرا" بحضور جميع الأندية، لمناقشة مستقبل الحكام وقضية نيجريرا خلال الاجتماع.

وقال تيباس في تصريحات عقب الاجتماع نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سمحنا لنادي برشلونة بمداخلة من 20 دقيقة عن قضية نيجريرا في الاجتماع، لابورتا دافع عن موقف النادي بشأن عدم التأثير على الحكام، ومعظم ممثلي الأندية احترمت موقفه، لكن هناك تحقيق لازال مستمرا".

وأضاف: "لابورتا لم يوضح أي شيء في مداخلته، ممثلو الأندية تفهموه لكنهم لم يقتنعوا بما قال، لكننا لن نفتح أي تحقيق داخلي ضد نادي برشلونة".

وأكمل: "ممثلو الأندية قالوا للابورتا إن تلك المبالغ المدفوعة ليست منطقية، وهي مدفوعات خاطئة، لقد أرادوا فتح تحقيق بشأن ذلك".

وتابع: "أخبرت لابورتا شخصيا أن دفاعه لم يكن مقنعا، من غير المنطقي الاستمرار كل هذه السنوات في دفع مبالغ لنائب رئيس لجنة الحكام".

وواصل رئيس رابطة الليجا: "قضية نيجريرا؟ مجرد الرغبة في التأثير على المنافسة هو أمر خطير للغاية".

وأكمل: "إن طلبت رأيي بشأن مؤتمر لابورتا، فهو لم يوضح أي شيء، لقد اتهمني بأني شخص غير مسؤول لكنني شرحت له وجهة نظري، أعتقد أنه علينا أن نقلل من وتيرة التصريحات العنيفة هذه".

وواصل تيباس: "مثل هذه التصريحات العنيفة ستؤثر على الرعاة والمداخيل المالية للدوري، علينا أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار في مثل هذه القضايا".

وأضاف: "هل رد ريال مدريد على لابورتا في الاجتماع؟ لا لم يحصل ذلك، كانت هناك حوارات ومداخلات، أعتقد أن ريال مدريد يملك وجهة نظر واضحة بشأن هذا الموضوع".

وأردف: "لو كنت في مكان ريال مدريد لما نشرت الفيديو الذي نشرته قناة النادي، هو يشتت الانتباه عن القضية الرئيسية، لا يهم حاليا أي فريق كان يدعمه فرانكو".

واختتم تيباس تصريحاته: "لا أعتقد أن برشلونة دفع أموالا للحكام، لكن أعتقد أنهم كانوا ينوون القيام بذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن