جميع المباريات

إعلان

غرناطة يعود للانتصارات بثنائية في قادش بالدوري الإسباني

غرناطة

غرناطة

عاد غرناطة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه قادش، اليوم الأربعاء، في المرحلة الـ19 للمسابقة.

وافتتح الألباني ميرتو أوزوني التسجيل لمصلحة غرناطة في الدقيقة 22، فيما تكفل بريان زاراجوزا بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 70، مستغلا النقص العددي في صفوف قادش، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه روبين سوبرينو في الدقيقة 54.

وارتفع رصيد غرناطة، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 11 نقطة، لكنه بقي في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، بفارق 4 نقاط خلف مراكز الأمان، علما بأن هذا هو انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من 4 أشهر.

وقبل خوضه لقاء اليوم، حقق غرناطة فوزا وحيدا بالبطولة هذا الموسم، عندما تغلب 3 / 2 على ضيفه ريال مايوركا في 26 آب/أغسطس الماضي، بالمرحلة الثالثة للمسابقة.

في المقابل، توقف رصيد قادش، الذي لم يحقق أي فوز في البطولة منذ أكثر من 4 أشهر أيضا عند 15 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ويرجع آخر فوز لقادش في المسابقة إلى الأول من سبتمبر الماضي، حينما انتصر 3 / 1 على ضيفه فياريال، في المرحلة الرابعة للبطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن