جميع المباريات

إعلان

انطلاقة مبابي أمام موناكو فاقت متوسط سرعة بولت في الرقم العالمي لسباق 100 متر

مبابي

مبابي

أكد كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يمتلك سرعة مذهلة، بعدما ناطحت سرعته القصوى في انطلاقته بالهدف الأول الذي سجله في شباك موناكو بدوري الدرجة الأولى الفرنسي متوسط سرعة الجامايكي يوسن بولت حامل الرقم العالمي لسباق 100 متر عدو.

وواصل النجم الفرنسي البالغ من العمر 20 عامًا تألقه، وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك موناكو، ليقود باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد مساء أمس الأحد.

واستعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية السرعة القصوى لمبابي في انطلاقته بالمباراة، والتي بلغت 38 كيلومترًا/ساعة، بما يفوق متوسط سرعة بولت عند تحطيم الرقم العالمي في بطولة العالم لألعاب القوى بالعاصمة الألمانية برلين، عندما حقق رقمًا بلغ 9.58 ثانية.

ورغم أن السرعة القصوى للعداء الجامايكي خلال السباق الذي شهد تحطيم الرقم العالمي بلغت 44.72 كيلومترًا/ ساعة، إلا أن متوسط سرعته في ذلك السباق بلغ 37.58 كيلومترًا/ ساعة، وهو ما يقل عن سرعة مبابي القصوى في انطلاقته خلال مواجهة موناكو.

ورفع مبابي رصيده من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى 30 هدفًا، ليواصل التحليق بأريحية في صدارة جدول ترتيب الهدافين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

3

تحضير وبناء هجمة من جانب لاعبي الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن