شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يريد جزائري.. صراع في مانشستر.. ورابيو ينتصر

تشيلسي

فريق تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

يالها من إثارة!

مباراة مثيرة خاضها منتخب إنجلترا في مواجهة كوسوفو بتصفيات يورو 2020، والتي تفوق فريقنا خلالها بنتيجة 5-3 بعدما تأخر في النتيجة بعد 34 ثانية فقط من البداية.

المنتخب الضيف استطاع أن يسجل هدف التقدم بعد مرور 34 ثانية فقط، إلا أن إنجلترا سجلت خمسة أهداف متتالية، قبل أن يقلص كوسوفو الفارق بتسجيل هدفين.

تشيلسي يريد لاعب الجزائر

يستهدف نادي تشيلسي التعاقد مع الجزائري يوسف عطال مدافع نادي نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في حال رفع حظر الانتقالات عن البلوز.

محاميين تشيلسي أكدوا لإدارة النادي في وقت سابق أن عقوبة حظر التعاقد سترفع في يناير، وهو ما دفع النادي للتفكير في اللاعب الجزائري الذي سيكلف النادي 35 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن

أرسنال أراد سانشو

أكد أرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال، أنه رغب في التعاقد مع اللاعب الشاب سانشو خلال الفترة التي رحل فيها عن مانشستر سيتي.

وقال المدرب الفرنسي: "أردت التعاقد معه من مانشستر سيتي، وقتها لم يكن يشارك في المباريات، حاولت إقناعه بالانتقال إلى لندن لأنه كان أفضل لاعب في جيله، ولكن ذلك لم يحدث".

صراع على موهبة البرتغال

صراع كبيرة تشهده مانشستر حاليًا في ظل رغبة فريقي يونايتد وسيتي في التعاقد مع الموهبة البرتغالية فلورينتيو لويز لاعب بنفيكا البالغ من العمر 20 عام فقط.

لاعب الوسط المدافع الذي ينشط في بنفيكا بات هدفًا لثنائي مانشستر خلال الفترة المقبلة، إلا أنه قد يكلف أحدهما 91 مليون جنيه إسترليني رغم أنه خاض 15 لقاء فقط مع الفريق الأول لناديه.

الصحافة الإسبانية

آس

كافاني جاهز لريال مدريد

أصبح الأوروجواياني إدينوسن كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي جاهزًا لمواجهة ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الاولى، بدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد تعافيه من الإصابة.

وسيدخل كافاني قائمة فريقه لمواجهة ستراسبور، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، إلا أنه لن يبدأ المواجهة، ومن المنتظر أن يحصل على دقائق تحدد مدى جاهزيته لمواجهة القمة التي ستقام الأربعاء المقبل.

موندو ديبورتيفو

سحر أنشيلوتي

قال المهاجم الإسباني المخضرم فيرناندو يورنتي إن مكالمة المدير الفني كارلو أنشيلوتي ساهمت كثيرًا في إقناعه بالانتقال إلى صفوف نابولي، في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف المهاجم الإسباني المنتقل من صفوف توتنهام هوتسبر الإنجليزي أن نابولي فريق عظيم، وأضاف أنه ثاني أكبر أندية إيطاليا، مشددًا على أنه رغب في مواصلة اللعب بمستويات كبيرة، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية

بيلد

خبر سار بشأن ساني

حصل الألماني ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي على تصريح بإمكانية العودة لإنجلترا بعد انتهاء المرحلة الأولى من علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق مع ناديه.

اللاعب كان يؤدي تدريبات علاجية بشكل يومي في أحد المراكز بين 4 الى 6 ساعات يوميا من أجل العودة للملاعب من جديد.

وكالة الأنباء الألمانية

كلوب يستهدف البريميرليج

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن الألقاب لم تكن هي الحافز له في أي وقت.

"الألقاب لم تكن ولن تكون الحافز لي. أريد الفوز في كل مباراة وتحسين مستوى لاعبي فريقي يوما بعد الآخر. وبعدها ، لنرى ما سيحدث نتيجة لهذا".

وفي الوقت نفسه، قال كلوب /52 عاما/ إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هو هدفه في الموسم الحالي بعد نحو ثلاثة عقود فشل خلالها ليفربول في الفوز باللقب.

وأوضح: "كنا قاب قوسين أو أدنى من الفوز به في الموسم الماضي... خسرنا مباراة واحدة فقط على مدار الموسم ، ولكن هذا لم يكن كافيا في النهاية. كان هذا قاسيا للغاية".

الصحافة الفرنسية

لُكيب

رابيو يكسب صراعه

أشارت الصحيفة، الى أن ريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، قد فاز بدعوى رفعها اللاعب ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان رابيو قد تعرض للإيقاف في وقت سابق بسبب عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بجانب قيامه بتصرف استفز النادي وزملائه بانستجرام.

وتعرض رابيو للحرمان من الراتب من الفترة من 15 إلى 20 مارس، بجانب المكافآت، والتي تصل إلى 40 ألف يورو.

لوباريسيان

علاج سري لـ"شوماخر"

أشار تقرير صحفي، الى أن مايكل شوماخر بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، تم نقله لأحد المستشفيات في باريس لكي يتلقى علاجا سريا.

شوماخر الذي تعرض لحادث منذ خمس سنوات وتسبب في إصابات خطيرة له، سيخضع لعلاج يقوم على نقل خلايا جذعية بواسطة الجراح الفرنسي فيليب ميناش.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

لاعب توتنهام يحدد موقفه من الانتقال للدوري الإيطالي

حسم الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام، موقفه من الانتقال للدوري الإيطالي عبر بوابة فريق يوفنتوس، مع نهاية هذا الموسم.

اللاعب الذي يملك العديد من العروض يفضل عدم الانتقال لصفوف يوفنتوس، رغم اهتمام النادي الإيطالي بالتعاقد معه، ولديه رغبة في الانتقال لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

لاجازيتا ديلو سبورت

يوفنتوس يتصدر رواتب الدوري الإيطالي

تصدر فريق يوفنتوس قائمة رواتب اللاعبين مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بقيمة 294 مليون يورو سنويًا.

واحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، صدارة القائمة لفريق السيدة العجوز، حيث يحصل اللاعب 31 مليون يورو سنويًا، متفوقا على الهولندي ماتياس دي ليخت والذي يتقاضى 8 ملايين يورو سنويًا، بالإضافة إلى 4 ملايين كمتغيرات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات