شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إشارة نيمار.. خطة استبدال رونالدو بهالاند.. وخطف أوباميانج

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
موقف أجويرو من الرحيل

أكد هيرنان ريجيرا وكيل أعمال سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي أن موكله لا يرغب في الرحيل.

وأضاف وكيل أجويرو أن الأرجنتيني مستمر في صفوف السيتي حتى نهاية عقده 2021.

ميرور
كوتينيو تحت المراقبة

دخل تشيلسي ونيوكاسل في منافسة على ضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة.

بايرن ميونيخ أعلن في الساعات الأولى من صباح السبت عن عدم وجود رغبة في ضم كوتينيو بصورة نهائية بعدما لعب في صفوف الفريق البافاري على سبيل الإعارة.

ذا صن
خطف أوباميانج

بدأ نادي باريس سان جيرمان استعدادته من أجل ضم إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال في الصيف المقبل.

وتأتي رغبة نادي باريس سان جيرمان في ضم المهاجم الجابوني في ظل اقتراب عقده من النهاية مع "الجانرز" وتحديدًا في صيف 2021.

إكسبريس
مدافع توتنهام يقترب من الرحيل

اقترب المدافع البلجيكي يان فيرتونخين لاعب فريق توتنهام من الرحيل عن "السبيرز" في الصيف المقبل.

المدافع البلجيكي لم يتوصل لاتفاق مع توتنهام في ظل رغبته في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ70 ألف جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية
ماركا
عودة الليجا

أعلن بيدرو سانشيز رئيس وزراء إسبانيا أن الدوري الإسباني سيتم استئنافه بدءً من يوم 8 يونيو المقبل بعد التوقف الإجباري بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال سانشيز إن دوري الدرجتين الأولى والثانية حصلا على إذن باللعب مرة أخرى بعد توقف دام لما يقرب من ثلاثة أشهر.

وسيكون الديربي بين إشبيلية وريال بيتيس بالأسبوع الـ28 أول لقاء في الليجا بعد العودة.

موندو ديبورتيفو
الريال يقدم 7 لاعبين مقابل هالاند

يعد المهاجم النرويجي إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني هدفا ذو أولوية كبرى لنادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب "دياريو مدريديستا"، فإن ريال مدريد يريد تخفيض القيمة المالية للتعاقد مع هالاند بتقديم سبعة لاعبين يمكن أن يكوننوا جزء من الصفقة.

هؤلاء اللاعبين هم: أوسكار رودريجيز، داني سيبايوس، ألفارو أودريازولا، إبراهيما دياز، لوكاس فاسكيز، ماريانو دياز وتاكيفوسا كوبو.

سبورت
إشارة نيمار

لا يتوقف البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن الغمز لفريقه السابق برشلونة الإسباني، بعدما بعث بإشارة لاحتمالية عودته إلى البارسا في الموسم المقبل.

ونشر نيمار عبر حسابه على تويتر الهدف الرائع الذي سجله مع برشلونة أمام فياريال عام 2015 ضمن مقطع فيديو أدخل فيه صورا من فيلم أليس في بلاد العجائب.

بيع ديمبيلي

قرر برشلونة الاستماع للعروض المقدمة للتعاقد مع نجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ضمن خطته التي تستهدف تقليل ميزانية الرواتب، وهو ما سيدفعه للتخلي عن بعض لاعبي الفريق.

ويأتي ديمبيلي بين أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، وقد يقبل البارسا االتخلي عن اللاعب مقابل 42 مليون يورو فقط.

الصحافة الإيطالية
جازيتا ديللو سبورت
رانيري يدعم التغييرات الخمسة

صرح كلاوديو رانيري المدير الفني لنادي سامبدوريا الإيطالي بأن إجراء 5 تغييرات في المباراة الواحد سيعود بالفائدة على اللعبة خلال الوقت الحالي.

وقال رانيري: "إذا تم استكمال المسابقة سوف نلعب العديد من المباريات في فترة زمنية ضيقة، تقريبًا 3 مباريات في الأسبوع الواحد، وبالتحديد في فصل الصيوف وهي الفترة الأعلى من حيث الحرارة على مدار العام."

توتو سبورت
كريستيانو ونجله في يوفنتوس

نشر كريستيانو رونالدو فيديو له ولنجله يتدربان داخل مركز التدريبات لنادي يوفنتوس استعدادًا لعودة كرة القدم في إيطاليا بعد التوقف الذي بدأ في مارس الماضي.

ولم يتواجد بملعب التدريبات عناصر إضافية بخلاف أفضل لاعب في العالم سابقًا ونجله، بعد عودتهما من البرتغال في بداية مرحلة الاستعداد لعودة الحياة الرياضية.

خطة استبدال رونالدو بهالاند

يعمل يوفنتوس في الفترة المقبلة على الجمع بين البعدين المادي والفني خلال الفترة المقبلة، وقرر التفكير أولًا في التعاقد مع أركاديوش ميليك على المدى القصير، قبل أن يتوجه نحو هالاند في صيف 2021.

ويفكر يوفنتوس في التعامل مع التدعيمات بشكل إيجابي بحيث يتمكن من تعويض رحيل بعض اللاعبين المنتظر مع تقدمهم في العمر مثل رونالدو، كما يفكر في إجراء صفقات تبادلية بلاعبين أصغر في العمر.

الصحافة الألمانية
بيلد
رحيل منتظر

لم يكن نبأ رحيل ماريو جوتزة عن صفوف بوروسيا دورتموند مفاجأة على الإطلاق، فـ "بيلد" أكدت في شهر يناير الماضي أن بطل كأس العالم 2014 سينفصل عن ناديه في الصيف.

لكن نادي بوروسيا دورتموند لم يكن يرغب في الكشف عن ذلك قبل وقت طويل، قبل أن يعلن مايكل زورك بوضوح على هامش مواجهة فريقه أمام فولفسبورج القرار علنًا.

كيكر
غياب فورسبرج

سيخوض فريق لايبزج مواجهته أمام ماينز في الجولة السابعة والعشرين، في غياب نجمه السويدي إيميل فورسبرج، الذي عانى من المرض خلال الأيام الماضية.

ورغم شفاء فورسبرج من التهاب باللوزتين، وإنهائه تدريبات فريقه مساء السبت، إلا أنه لن يكون ضمن القائمة التي ستتوجه لخوض اللقاء.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
بريميرليج بدون كانتي

أصبح غياب كانتي عن منافسات بريميرليج في حالة استئنافه قريبًا للغاية، بعدما وافق المدير الفني فرانك لامبارد على إعفاء اللاعب من المشاركة، بسبب مخاوف صحية.

وبسبب تاريخ غير سعيد للنجم الفرنسي، يبدو كانتي قلقًا للغاية من المشاركة في ظل تفشي فيروس كورونا، حيث عانى اللاعب من الملاريا في وقت سابق، كما رحل شقيقه بسبب نوبة قلبية.

ليكيب
مصير كافاني

يسعى باريس سان جيرمان لحسم صفقة ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المعار من صفوف إنترناسيونالي بشكل نهائي، ويرغب نادي العاصمة الفرنسية في تقليص مبلغ 70 مليون يورو الذي تم الاتفاق عليه في بند أحقية الشراء.

وقد يدخل كافاني في صفقة الناديين الفرنسي والإيطالي، حيث يبدو إنترناسيونالي متحمسًا لفكرة ضم كافاني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات