شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قلق في برشلونة.. و300 مليون لصفقات تشيلسي

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

قفزة هائلة

حقق مانشستر سيتي قفزة هائلة في صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تفوق على وست هام بهدفين لواحد ليوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 13 نقطة.

هدفا مانشستر سيتي في اللقاء جاءا عن طريق الثنائي الدفاعي روبن دياش وجون ستونز، ليواصل الفريق تحليقه في الصدارة بعد تحقيق الفوز رقم 20 على التوالي في المسابقة.

ليستر يقطع الطريق

دخل مسؤولو نادي ليستر سيتي في مفاوضات متقدمة مع هارفي بارنس لاعب افريق لتجديد تعاقده في الفترة المقبلة وقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضمه.

ليستر سيتي يحاول الحفاظ على أحد أهم لاعبيه في الموسم الجاري والذي بات مطلوبًا للتعاقد من جانب ليفربول ومانشستر يونايتد في الانتقالات القادمة.

ذا صن

تجديد عقد بايلي

يرغب مانشستر يونايتد في تجديد تعاقد مدافعه الأيفواري إيريك بايلي خلال الأسابيع المقبلة خوفًا من رحيله إلى أحد أندية إيطاليا أو إسبانيا.

عقد بايلي مع مانشستر يونايتد ما زال متبقي به 16 شهرًا، لكن إدارة النادي تريد إتمام الاتفاق حول التجديد خشية وجود مفاجئة في مستقبل اللاعب.

ميرور

300 مليون للصفقات

خصص نادي تشيلسي مبلغ 300 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في خطوة رائعة من رومان إبراموفيتش مالك لنادي.

تشيلسي يريد التعاقد مع لاعبين من الفئة الأولى خلال الصيف القادم، وينوي مسؤوليه إجراء تعديلات كبيرة على القوام الذي كونه فرانك لامبارد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

قلق في برشلونة

بالرغم من فرحة الانتصار على إشبيلية التي تعم برشلونة، لكن يحوم القلق حول قادم المباريات بعد إصابة اللاعب الواعد بيدري الذي خرج في شوط المباراة الثاني وهو يعاني من الإصابة.

وخرج بيدري من المباراة في الدقيقة 70 من أحداثها، وأعلن الجهاز الطبي لنادي برشلونة أن اللاعب يعاني من إصابة في النصف الأسفل من ساقه الأيسر.

آس

مصير مشترك لراموس وألابا وفاران

يرتبط مستقبل الثلاثي سيراجيو راموس، رافائيل فاران، وديفيد ألابا بمصير مشترك، حيث يدور الحديث في الوقت الحالي حول إمكانية تجديد عقد ثنائي الدفاع، والتعاقد مع لاعب بايرن في الصيف المقبل.

سيكون على ريال مدريد الاختيار من بين اللاعبين الثلاثة، أو أن يجتمعوا معًا في الفريق ذاته الصيف المقبل، حسب القدرة على التوصل لاتفاق.

سبورت

كومان و11 كوريًا

ربما يأمل رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة أن يكرر ما فعله منتخب كوريا الشمالية في كأس العالم 1966 حين وصلوا ولم يكن يعلم أحد شيء عنهم، وخسروا أول مباراة بثلاثة أهداف من الاتحاد السوفيتي ثم تعادل مع تشيلي وقهر إيطاليا.

إيطاليا آنذاك بررت الهزيمة بأن كافة لاعبي المنتخب الكوري متشابهين ولا يمكن التفرقة بينهم، لكن منتخب كوريا كاد أن يصنع مفاجأة أخرى ضد البرتغال لولا إيزيبيو الذي سجل 4 أهداف وقاد فريقه للفوز 5-3، بعدما كان متأخرًا 3-0.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

ميندي كان قريبا من يوفنتوس

كشف إيفان لي مي، وكيل فيرلاند ميندي ظهير أيسر ريال مدريد، أن اللاعب الفرنسي كان يمكن أن ينضم إلى يوفنتوس قبل انتقاله للفريق الملكي.

وقال مي: "تحدثنا إلى يوفنتوس، لكن لديهم بالفعل أليكس ساندرو".

وأضاف: "الحقيقة هي أن ريال مدريد أراده أكثر من أي ناد آخر، قبل عامين قلت إن فيرلاند سيصبح مبابي الظهير الأيسر وثبت أنني على حق".

فوتبول إيطاليا

ليبرون يرد على إبرا

رد ليبرون جيمس نجم لوس انجلوس ليكرز الأمريكي لكرة السلة على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان بعد توجيه بعد الانتقادات إليه.

وقال ليبرون: "لن أصمت أبدًا بشأن الأشياء الخاطئة، أتحدث عن شعبي وأعظ عن المساواة والعدالة الاجتماعية والعنصرية والأشياء التي تحدث في مجتمعنا لأنني كنت جزءًا من مجتمعي في وقت ما".

وأضاف: "أنا أعلم ما الذي لا يزال يحدث لأن لدي مجموعة من أكثر من 300 طفل في مدرستي يمرون بنفس الشيء ويحتاجون إلى صوت".

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

صورة أرعبت السوشيال ميديا

تسببت صورة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في المستشفى، في حالة من الرعب بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، خوفا على اللاعب.

وأصيب إيكاردي بالتهاب في المعدة والأمعاء، وبدا متأثرا بشدة خلال الصورة التي أظهرته مرتديا قناع أوكسجين.

ليكيب

عودة القوة الضاربة

استعاد فريق مارسيليا قوته الهجومية الضاربة، وذلك قبل الصدام المنتظر أمام أوليمبيك ليون في الجولة السابعة والعشرين لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وشهدت قائمة مارسيليا التي تم إعلانها استعدادا لمواجهة ليون عودة المهاجم البولندي أركاديوش ميليك والجناح فوران ثوفين.

الصحافة الألمانية

بيلد

دورتموند يفتح باب الرحيل لنجومه

فتح مسئولو نادي بوروسيا دورتموند باب الرحيل لنجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية بسبب الأزمة المالية.

ويعاني بوروسيا دورتموند من خسائر مالية بسبب جائحة فيروس كورونا إلى جانب إمكانية عدم مشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأصبح أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق إيرلينج هالاند وجادون سانشو في الصيف المقبل.

كيكر

موقف فاران

استفسر نادي بايرن ميونيخ عن موقف مدافع ريال مدريد رفائيل فاران من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

ويسعى النادي البافاري لاستغلال اقتراب نهاية عقد الدولي الفرنسي مع النادي الملكي والذي ينتهي في 2022.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات