جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. إريكسن يعود للبريميرليج.. ومغربي يمهد طريق البرسا لهالاند

مورينيو - إريكسن

إريكسن

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تشيلسي يسقط توتنهام للمرة الثالثة

نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوزه الثالث على حساب توتنهام للمرة الثالثة هذا الموسم، ولكن هذه المرة كانت في الدوري الإنجليزي بثنائية حكيم زياش وتياجو سيلفا.

تشيلسي سبق وأن تفوق على توتنهام في الدور قبل النهائي من كأس كاراباو ذهابًا وإيابًا ليطيح به من البطولة، قبل أن يدفعه للسقوط نحو المركز السابع في الدوري الإنجليزي بهزيمة جديدة.

ميرور

إريكسن يعود للبريميرليج

اقترب الدنماركي كريستيان إريكسن من العودة إلى كرة القدم من جديد عبر نادي برينتفورد الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، في عقد سيمتد لستة أشهر.

الدولي الدنماركي سيخضع لفحص طبي شامل بسبب ما حدث له من قبل في يورو 2020 عندما سقط على أرض الملعب مغشيًا عليه، كما سيكون بإمكانه الاستمرار مع الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل إذا تم الاتفاق بينهما.

ذا صن

ديلي يقترب من نيوكاسل

بات ديلي آلي أقرب للرحيل عن صفوف توتنهام والانتقال إلى نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو ما يعد من بين أسباب غيابه عن مواجهة فريقه ضد تشيلسي.

ديلي شارك في ست مباريات فقط من 15 مباراة قادها أنطونيو كونتي مع تشيلسي، وبات رحيله عن الفريق في الفترة الحالية قريبًا نحو نيوكاسل رغم أن تعاقده مع سبيرز يمتد إلى صيف 2024.

الصحافة الإسبانية

ماركا

سواريز هام

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد على أهمية لويس سواريز لاعب الفريق بالنسبة له، مؤكد على أنه حرص أن يدرك اللاعب لهذا الأمر.

وقال سيميوني: "منذ أكثر من شهرين تحدثت مع لويس، من أجل توضيح رأي في أهميته بالنسبة لنا، والمواقف التي نخلقها في وجوده وفي غيابه عن الملعب".

آس

الريال يحتفل بنتيجة سيئة

احتفل ريال مدريد بالرغم من خسارته لنقطتين أمام إلتشى في الدوري الإسباني، بعدما استطاع ان يعود بنقطة التعادل في الوقت الضائع من عمر المباراة التي تأخر فيها بنتيجة 2-0 في البداية.

وعادة إلتشى ليعض أصابع الندم مرتين في أسبوع واحد، بعدم فرط في تقدمه ووده كأس الملك، ثم فرط في تقدمه من جديد وخسر نقطتين في الدقائق الأخيرة من الدوري الإسباني.

سبورت

مغربي يمهد طريق البرسا لهالاند

بدأ برشلونة في الاهتمام باللاعب المغربي نصير مزراوي من أجل دعم صفوف الفريق في موسم الانتقالات، حيث أنه يرفض تجديد عقده مع ناديه أياكس أمستردام الهولندي والذي سينتهي في يونيو المقبل.

وقد يتمكن برشلونة من فتح باب للتفاوض مع إيرلينج هالاند أيضا من خلال ورقة مرزاوي حيث أنهما يمتلكون نفس وكيل اللاعبين مينو رايولا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

رسالة إنسيني

وجه الإيطالي لورينزو إنسيني لاعب نادي نابولي الإيطالي، رسالة إلى جماهير النادي الإيطالي، عقب تسجيله هدفاً عقب توقيعه لنادي تورونتو الأمريكي.

وعقب تسجيله هدفاً في شباك نادي ساليرنيتانا، ذهب إنسيني للكاميرات، وقال: "سأظل أحبكم إلى الأبد".

كالتشيو ميركاتو

عرض إنتر

قدم نادي إنتر ميلان الإيطالي، عرضاً لنادي إينترخت فرانكفورت الألماني، لضم اللاعب فيليب كوستيتش، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ولن يستسلم النادي الإيطالي، في الحصول على خدمات كوستيتش، وسيقدم عرضاً أخيراً للنادي الألماني للحصول على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الجارية.

الصحافة الفرنسية

لوبارزيان

مكافأة في انتظار مبابي

سيحصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، على مكافأة عند توقيعه لنادي ريال مدريد تقدر بـ40 مليون يورو.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان لإقناع مبابي بالتجديد، إلا أن اللاعب يرغب في الرحيل لصفوف ريال مدريد بعد نهاية التعاقد والذي ينتهي في الصيف المقبل.

ليكيب

ليفركوزن يقطع الطريق على ليون

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، تعاقده مع مهاجم منتخب إيران ونادي زينيت بطرسبورج الروسي، سردار آزمون، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وجاءت الصفقة لصالح النادي الألماني كانتقال حر، بعد نهاية عقد 27 عامًا مع ناديه الروسي، حيث كان الدولي الإيراني ضمن أهداف أولمبيك ليون في السوق الحالي من الانتقالات.

الصحافة الألمانية

بيلد

زوجة روديجر تحدد مستقبله

ينتهي عقد أنطونيو روديجر مع تشيلسي الإنجليزي، الصيف القادم، ولكن زوجة اللاعب الألماني الجنسية من المحتمل أن تتدخل لتبقي عليه في لندن، حيث يعيشون هناك، ويشعرون كأنهم في بيتهم بالعاصمة الإنجليزية.

وتسعى عدد من الأندية للتعاقد مع روديجر خلال الصيف وأبرزهم بايرن ميونيخ، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان، وبرشلونة، فيما لم يتخذ اللاعب قراره بعد.

كيكر

رقم قياسي لـ"شيك"

نجح باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن في التقدم على إرلينج هالاند نجم دورتموند الألماني 16 هدفا، لينافس روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بـ23 هدفا في سباق هدافي بوندسليجا.

وحطم الدولي التشيكي بتسجيله 18 هدفا هذا الموسم أرقام مواطنيه بافيل كوكا لاعب نورمبرج وكايزرسلاوترن، ويان كولر نجم دورتموند السابق، والذي سجلا 16 هدفا في أفضل مواسمهما بالدوري الألماني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات