جميع المباريات

إعلان

هل يعترف بخطئه الآن؟.. ميسي بطل الأزمات الأول في باريس سان جيرمان (فيديو)

ميسي

ميسي

"لم أرتكب أي خطأ".. تصريحات أدلى بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في أكتوبر من عام 2021، عندما انضم إلى النادي الباريسي.

وكان ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في أغسطس 2021، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني.

وبعدها بعدة أشهر، تصدر ميسي غلاف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مشيراً إلى أنه لم يُخطئ بشأن اختياره الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وبعد مرور عامين على انضمامه إلى باريس سان جيرمان، تحول موقف النجم الأرجنتيني بشأن انتقاله إلى باريس سان جيرمان تماماً، حيث أنه يرغب الآن في ترك الفريق الباريسي، وقرر عدم تجديد تعاقده مع الفريق.

ميسي عانى في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، حيث ظهر مستواه متذبذبا، وأرقامه مع الفريق الفرنسي لم تكن جيدة، حيث سجل 11 هدفاً وصنع 15 آخرين خلال 34 مباراة.

وعلى الرغم من تحسن أرقام النجم الأرجنتيني في موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان، بعد أن سجل 21 هدفاً وصنع 20 آخرين خلال 40 مباراة، إلا أنه أصبح أحد أبرز اللاعبين خلقاً للأزمات في النادي الباريسي.

كما أن ميسي أصبح أكثر اللاعبين المنبوذين من قبل رابطة مشجعي نادي باريس سان جيرمان، التي هاجمت اللاعب الأرجنتيني أكثر من مرة خلال الموسم الحالي.

السفر إلى السعودية

كانت الشرارة الأولى التي خلقت العداء بين ميسي وجماهير وإدارة نادي باريس سان جيرمان، هي سفر اللاعب الأرجنتيني إلى السعودية، دون الحصول على إذن من النادي.

وأثارت رحلة ميسي إلى المملكة العربية السعودية، غضب إدارة نادي باريس سان جيرمان، بعد عدم حصوله على أي أذونات، سواء من المدرب كريستوف جالتييه أو من إدارة باريس سان جيرمان.

وتواجد ميسي في السعودية، كجزء من اتفاقه المسبق مع وزارة السياحة من أجل الترويج لها بناءً على عقد موقع بين الطرفين.

وقرر باريس سان جيرمان، توقيع عقوبة على ميسي بالإيقاف وإبعاده عن التدريبات بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية.

وخرج ميسي للاعتذار إلى ناديه ولزملائه في الفريق: "كنت صدقاً أعتقد بأننا سنحصل على يوم راحة بعد المباراة كما كانت العادة في الأسابيع الأخيرة".

للاطلاع على فيديو اعتذار ميسي.. اضغط هنا

وتابع: "قمت بتنظيم السفر ولم أتمكن من إلغائه بعد أن ألغيته سابقاً، أنا أعتذر من زملائي وأنتظر ماذا سيقرر النادي. أطلب الصفح من زملائي ومن النادي".

وخرجت بعدها جماهير باريس سان جيرمان لتهاجم النجم الأرجنتيني، حيث شنت الجماهير هجوما لاذعا ضد ميسي، وطالبت بطرده من الفريق.

وتجمعت جماهير النادي الباريسي خارج مقر النادي الباريسي، ورددت الجماهير هتافات ضد ميسي قائلة: "لقد سئمنا من المرتزقة، علينا طرد ميسي".

ولم تكتف الجماهير الباريسية بهذا الأمر، حيث أطلقت جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان عند نطق اسم ميسي في الإذاعة الداخلية للإعلان عن تواجده في التشكيل الأساسي قبل مباراة أجاكسيو بملعب "حديقة الأمراء".

كذلك أطلقت الجماهير صافرات ضد ميسي مع كل مرة يلمسها في المباراة، في إشارة إلى غضبها من تصرف النجم الأرجنتيني.

للاطلاع على صافرات استهجان جماهير باريس ضد ميسي.. اضغط هنا

تجاهل حفل الجوائز

وتزايدت أزمات ميسي مع باريس سان جيرمان، مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي، عندما تجاهل حضور حفل جوائز الدوري الفرنسي لهذا الموسم، من أجل التواجد في برشلونة.

وقرر ميسي المرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2022-23، عدم حضور حفل توزيع الجوائز.

وفضّل ميسي بدلا من ذلك حضور حفل موسيقى في مدينة برشلونة، حيث سافر الأرجنتيني لحضور حفل "Cold play" المقام على ملعب "مونتجويك" الذي يستضيف نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل.

وظلت الجماهير تردد اسم ميسي خلال حضوره الحفل الغنائي في برشلونة، في ظل التقارير ورغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

للاطلاع على هتاف الجماهير لميسي.. اضغط هنا

برشلونة أم السعودية؟

ومع كل الأحداث الأخيرة التي عاشها ميسي في فريق العاصمة الفرنسية، فيعتقد العديد من الأشخاص، أن النجم الأرجنتيني يعلم الآن أنه اخطأ في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ويجب عليه الاعتراف بخطئه، لأنه لم يسبق ولقى ميسي هذه المعاملة أثناء تواجده في نادي برشلونة.

ولذلك قرر ميسي الرحيل عن النادي الباريسي، ويدرس أكثر من خيار من أجل الموسم الكروي الجديد (2023-2024)، حيث يُفاضل بين العودة إلى برشلونة أو الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويعمل نادي برشلونة على تصحيح أوضاعه المالية والاقتصادية مع رابطة الدوري الإسباني "الليجا" وقانون اللعب النظيف، من أجل إمكانية تقديم عرض لائق بالنجم الأرجنتيني.

كما يمتلك النجم الأرجنتيني عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي، في ظل رغبة الاتحاد السعودي استقدام نجوم كرة القدم العالميين إلى دوري "روشن" السعودي، مثلما فعلوا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما انضم إلى نادي النصر.

اقرأ أيضاً..

يلا كورة يكشف البرنامج الكامل لبعثة الوداد قبل مواجهة الأهلي

موسيماني: رفضت عرضًا لتدريب الزمالك.. وتمنيت الاستمرار مع الأهلي

مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

مدرب الوداد: الأهلي سيلعب النهائي بدافع الانتقام.. لا أشعر بالضغط.. وعلينا بالهدوء

موقعة السقوط الأول.. حدث تاريخي منتظر في نهائي الدوري الأوروبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن