جميع المباريات

إعلان

كأس الاتحاد الاسيوي: الكويت يفقد اللقب امام الاتحاد

الكويتي جراح العتيقي (يمين) يراوغ السوري عمر حميدي

الكويت (ا ف ب) - فقد الكويت الكويتي لقبه في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بخسارته امام ضيفه الاتحاد السوري 4-5 بركلات الترجيح اثر تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي الاربعاء على استاد الكويت في الدور الثاني.

وبذلك اخفق الكويت في اللحاق بمواطنيه كاظمة والقادسية الى الدور ربع النهائي، فيما لحق الاتحاد بمواطنه الكرامة الى ربع النهائي.

لم يستطع الكويت المحافظة على تقدمه في الشوط الاول بهدف عبر مهاجمه البرازيلي كاريكا الذي استغل تمريرة متقنة من بشار عبدالله من منتصف الملعب فانفرد بحارس مرمى الاتحاد خالد عثمان ووضعها بسهولة في الزاوية اليمنى (16).

خلت المباراة بعد ذلك من أي فرصة على المرميين وسط تراجع لاعبي الكويت والاتحاد على حد سواء.

وفي الشوط الثاني، كشر الاتحاد عن انيابه وظهر بشكل جيد مهددا مرمى مصعب الكندري بأكثر من كرة ابرزها تسديدة قوية من وائل عيان تصدى لها الكندري ببراعة (50)، وتسديدة اخرى من صلاح شحرور علت عارضة الكويت (56) ، ثم نجح مجد حمصي في ادراك التعادل للاتحاد من كرة رأسية بعد عرضية شحرور لم يجد صعوبة في ايداعها شباك الكندري وسط سوء رقابة من دفاع الكويت (72).

واستمر السجال بين الفريقين الى نهاية الوقت الاصلي فاحتكما الى الوقت الاضافي ثم الى بركلات الترجيح التي حسمها الاتحاد 5-4 وعبر من خلالها الى ربع النهائي.

وفي حين نجح لاعبو الاتحاد في جميع ركلاتهم، اهدر لاعب الكويت جراح العتيقي الركلة الترجيحية الثالثة لفريقه.

وكان القادسية تأهل الى الدور ربع النهائي بفوزه على تشرشل براذرز الهندي 2-1 الاربعاء على استاد محمد الحمد ضمن منافسات الدور الثاني.

واراح مدرب القادسية محمد إبراهيم أغلب لاعبيه لمواجهة العربي في الدور نصف النهائي من كأس أمير الكويت الجمعة.

بدأ القادسية ضغطه على مرمى الفريق الهندي منذ البداية وأضاع العديد من الفرص كان أولها برأس حمد العنزي بعد عرضية ضاري سعيد تصدى لها الحارس الهندي رينجور بصعوبة (12).

جاء الفرج لاصحاب الارض بعد تمريرة عرضية من بدر المطوع وصلت على اثرها الكرة إلى رأس العنزي اسكنها في الزاوية اليسرى البعيدة مسجلا هدف التقدم (33).

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن العنزي من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن أستغل عرضية المطوع من كرة ثابتة ليخطفها برأسه ويضعها قوية في المرمى اصطدمت بالعارضة ودخلت الشباك.

وفي الشوط الثاني، وقف الحظ عائقا أمام القادسية عندما أضاع في بدايته عجب كرة سهلة برأسه أمام المرمى عندما تابعها بجسم الحارس، ثم سدد المطوع كرة قوية من داخل المنطقة ارتدت من القائم.

هبط أداء القادسية فاستغل تشرشل براذرز هذا التراجع وسجل هدف التقليص عبر النيجيري أودافا اوكولي بعد أن سيطر على الكرة داخل المنطقة وسددها قوية على يمين الخالدي (61).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن