جميع المباريات

إعلان

مدرب شباب السعودية: حققنا السيطرة ففزنا وتأهلنا لكأس العالم

شباب السعودية يسجدون شكرا لله

لاعبو الأخضر الشاب يسجدون شكرا لله

الرياض - وكالة الأنباء السعودية:

عبر مدرب منتخب السعودية للشباب خالد القروني عن سعادته بفوز الأخضر على المنتخب الاوزبكي بنتيجة 2 / 1 وتأهله لبطولة العالم للشباب العام القادم في كولومبيا وكذلك تأهله إلى الدور قبل النهائي لبطولة آسيا.

وقال القروني في مؤتمر صحفي عقده عقب المبارة " بعد الهدف المبكر الذي دخل مرمانا عملنا على السيطرة على منتصف الملعب واللعب بطريقتنا المعهودة والتركيز على الهجوم حتى تحقق الفوز بإذن الله ".

من جانب آخر أكد مدرب منتخب أوزبكستان مارات كاباييف أن المنتخب السعودي كان الأفضل والأقوى واستطاع السيطرة على معظم فترات المباراة وحقق الفوز بعد أن كان متأخرا.

كما اعتبر رئيس البعثة السعودية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الهويدي أن المنتخب السعودي استحق التأهل بكل جدارة إلى كأس العالم للشباب في كولومبيا والتأهل للدور قبل النهائي.

وقال " قدم المنتخب السعودي ملحمة كروية صفق لها الجميع ".

وتقدم "الهويدي " بالتهئنة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الفوز والتأهل لكأس العالم والتأهل لدور الأربعة لكأس أمم آسيا.

يذكر أن منتخب "الأخضر" للشاب سيواجه يوم الخميس المقبل في الدور قبل النهائي المنتخب الاسترالي الذي تغلب على منتخب الإمارات ( حامل اللقب ) 4 / 2.

كما يلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور نفسه منتخب كوريا الجنوبية التي فازت على منتخب اليابان 3-2 مع كوريا الشمالية التي فازت على الصين المضيفة 2-0.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن