جميع المباريات

إعلان

استوديانتس يحتفظ بصدارة الدوري الأرجنتيني بعد تعادله مع ملاحقه

يللاكورة

بوينوس أيرس، 23 أكتوبر/تشرين أول (إفي): حافظ استوديانتس دي لابلاتا على صدارة مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2010) بعد تعادله مع ملاحقه فيليز سارسفيلد سلبيا في مستهل مباريات الجولة الثانية عشرة للبطولة، حيث احتفظ بتقدمه عليه بفارق ثلاث نقاط.

كما استفاد استوديانتس من خسارة ملاحقه الآخر أرسنال الذي مني بخسارة مفاجئة على ملعبه أمام جودوي كروز 1-3 ، ليبتعد بفارق أربع نقاط خلف صاحب القمة.

ورفع استوديانتس بتعادله خارج ملعبه الجمعة رصيده إلى 27 نقطة، مقابل 24 نقطة لفيليز و23 لأرسنال الذين أهدرا فرصتين ذهبيتين لتدعيم حظوظهما للمنافسة على لقب المرحلة.

وخاض المتصدر والوصيف مباراتهما معا دون اثنين من أهم نجومهما، هما خوان فيرون لاعب الضيوف وماكسي موراليز لاعب أصحاب الأرض بسبب الإصابة.

وأنهى استوديانتس، الذي تعادل للمباراة الثانية على التوالي المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه جابرييل ميركادو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة التي انتهت في الدقيقة 94.

وعزز جودوي كروز حظوظه للمشاركة في بطولة كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على أرسنال الذي منيت حظوظه للمنافسة بلطمة قوية.

افتتح لوسيانو ليجيزامون التسجيل لأرسنال (ق33) من ركلة جزاء، قبل أن يرد الضيوف بثلاثية في الشوط الثاني عن طريق أرييل روخاس (ق57) وكريستيان كامبيستريني حارس أرسنال بالخطأ في مرماه (ق58) وسيسر كارانزا (ق91) من ركلة جزاء.

ويملك جودوي كروز أقوى خط هجوم في البطولة حيث أحرز لاعبوه 23 هدفا في 12 مباراة، وبات يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 20 نقطة لحين استكمال مباريات الجولة، بل وأكد مدربه عمر أسد عقب اللقاء إن فريقه "يطمح أيضا للفوز بلقب أبرتورا".

وتقام اليوم السبت مباريات أرخنتينوس جونيورز مع أول بويز، وريفر بليت مع راسينج، وكيلميس مع بانفيلد، ولانوس مع كولون.

وتختتم مباريات الجولة غدا الأحد، حيث يلتقي أوراكان مع سان لورنزو، وإندبنديينتي مع بوكا جونيورز، وتيجري مع أوليمبو، ونيويلز أولد بويز مع خيمناسيا لابلاتا.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن