جميع المباريات

إعلان

الحرس يواجه الانتاج والشرطة في ضيافة المقاولون بالدوري المصري

حرس الحدود

فريق حرس الحدود

(وكالة الأنباء الألمانية):
 
يستأنف الدوري المصري لكرة القدم نشاطه السبت بأربع مباريات بعيدة عن صراع المقدمة حيث يلتقي حرس الحدود مع الانتاج الحربي وسموحة مع طلائع الجيش وبتروجيت مع وادي دجلة والمقاولون العرب مع اتحاد الشرطة في افتتاح فعاليات المرحلة الحادية عشر من المسابقة.

وتبدو المباريات الثلاثة الأولى متكافئة إلى حد كبير بينما ستكون المباراة بين المقاولون والشرطة مواجهة بين أحد فرق منطقة الهبوط وأحد فرق المقدمة.

على استاد حرس الحدود في منطقة المكس بالإسكندرية ، يسعى حرس الحدود على تأكيد صحوته بعدما تعادل مع المقاصة في آخر مبارياته وحقق الفوز على وادي دجلة في المباراة التي تسبقها.

ويحتل الحرس المركز العاشر برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات وتبقى له مباراتان مؤجلتان بينما يحتل ضيفه الانتاج الحربي المركز الثامن برصيد 14 نقطة من عشر مباريات خاضها حتى الآن.

وتبدو المباراة مواجهة بين شقيقين حيث ينتميان للمؤسسة العسكرية في مصر وهو ما يكسب المباراة أهمية بالغة لاسيما وأن الفائز فيها سيتقدم عدة مراكز في جدول المسابقة ويعزز موقفه بعيدا عن فرق المؤخرة.

وتشهد مدينة الإسكندرية مواجهة أخرى عندما يلتقي سموحة صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد أربع نقاط من تسع مباريات مع طلائع الجيش الذي تراجع كثيرا في الموسم الحالي ليحتل المركز الرابع عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) برصيد تسع نقاط فقط من عشر مباريات رغم أنه كان ضمن فرق المقدمة في المواسم الماضية.

ويسعى سموحة إلى تحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم بعدما تعادل في أربع مباريات وخسر في خمس.

ولكنه سيصطدم بطموحات الطلائع الذي يسعى بقيادة مديره الفني فاروق جعفر إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن فريقه في آخر ست مباريات.

ويسعى بتروجيت إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي والخامس في المسابقة هذا الموسم عندما يستضيف فريق وادي دجلة.

ويحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 15 نقطة حيث حقق الفريق الفوز على الاتحاد السكندري قبل فترة توقف المسابقة بسبب مباراة المنتخب المصري الودية مع نظيره الأسترالي.

بينما يحتل وادي دجلة حاليا المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط من عشر مباريات.

ويطمح كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد لتعديل موقعه في جدول المسابقة.

وفي المباراة الرابعة ، يحل اتحاد الشرطة صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة ضيفا على المقاولون صاحب المركز قبل الأخير برصيد ثماني نقاط.

ويحتاج الشرطة إلى النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على موقعه بين فرق المقدمة بينما يسعى المقاولون للفوز من أجل الهروب من القاع.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن