جميع المباريات

إعلان

فرانكفورت يلحق الهزيمة الخامسة بماينز ليهدد آماله في لقب البوندسليجا

يللاكورة

برلين، 4 ديسمبر/كانون أول (إفي): ألحق فريق آينتراخت فرانكفورت الهزيمة الخامسة بضيفه ماينز صاحب الوصافة، 2-1 اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، لتتقلص آماله في المنافسة على اللقب.

تقدم ماركو روس لأصحاب الأرض (ق34) وأدرك أندري شورك التعادل لماينز (ق42)، لكن وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز هداف البطولة، ثيوفانيس جيكاس هدف الحسم من ركلة جزاء أخرى ليهدي النقاط الثلاثة لفرانكفورت وليزيد أهدافه إلى 13.

وبفوزه ارتقى فرانكفورت للمركز الثامن برصيد 23 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الرابع مؤقتا، باير ليفركوزن.

فيما تجمد رصيد ماينز عند 30 نقطة ليبتعد بفارق سبع نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند والذي سيلعب مباراته بنفس الاسبوع غدا امام نورمبرج.

وواصل هانوفر نتائجه الإيجابية وحقق فوزه الرابع على التوالي أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2-1.

ورغم تقدم الضيوف أصحاب الأرض بهدف للأمريكي مايكل برادلي (ق17)، لكن النتيجة تغيرت إثر طرد مهاجم مونشنجلادبلاخ، الأرجنتيني راؤول بوباديا (ق43) لاعتدائه بالضرب على البرتغالي سرجيو بنتو.

وشهد الشوط الثاني إحراز هانوفر لهدف التعادل عبر مايك هانكه (ق73)، ولم تمر دقيقتين حتى أضاف الإيفواري ديديه ياكونان (ق75) الهدف الثاني.

وبفوزه عزز هانوفر احتلاله للمركز الثالث برصيد 28 نقطة ليبتعد بفارق نقطتين عن ماينز، فيما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند عشر نقاط في المركز الأخير.

وينتظر الأرجنتيني راؤول بوباديا عقوبات عقب سبه حكم المباراة الرابع، ومحاولته الاعتداء على بنتو، لكن زملائه منعوه من ذلك.

واقترب فرايبورج من المربع الذهبي بفوزه الثمين بهدف نظيف على حساب ضيفه هامبورج أحرزه السنغالي بابيس سيسي في الدقيقة الثالثة من اللقاء.

وارتقى فرايبورج للمركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد هامبورج عند 21 نقطة في المركز التاسع.

وتعادل شتوتجارت مع هوفنهايم 1-1 ، وسلبيا تعادل فولفسبورج مع فيردر بريمن في مباراة شهدت إضاعة ركلتي جزاء.

وكان سانت باولي قد تغلب في افتتاح الجولة الجمعة على ضيفه كايزرسلاوترن بهدف دون رد.

وسجل ينكولس نوفيسكي الهدف بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني ليرفع رصيد سانت باولي إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، إلا أنه يبقى متأخرا عن كايزرسلاوترن بفارق الأهداف.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن