جميع المباريات

إعلان

تقارير: جوارديولا يرشح لويس إنريكي لتدريب روما

جوارديولا مدرب برشلونة

جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة

روما - (وكالة الانباء الاسبانية):

كشفت وسائل الاعلام الإيطالية الخميس عن اقتراب نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق لويس إنريكي ومدرب فريق برشلونة (ب) الحالي من تدريب نادي روما بناء على توصية من بيب جوارديولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالبارسا.

وأكدت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) أن فرانكو بالديني المدير العام لنادي العاصمة الإيطالي قد اجتمع بإنريكي الثلاثاء الماضي في برشلونة لإقناعه بالتوقيع لروما وتولي مسئولية تدريبه بدءا من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الى أن جوارديولا، لاعب روما السابق، كان الوسيط في المفاوضات، حيث نصح بالديني بالتعاقد مع إنريكي باعتباره ظاهرة في مجال التدريب بعد النجاحات التي حققها مع فريق برشلونة (ب) بدوري الدرجة الثانية الإسباني خلال فترة قصيرة.

وحقق لويس إنريكي نتائج رائعة مع فريق برشلونة (ب) الذي أوشك على الصعود لدوري الدرجة الأولى (الليجا) في الموسم القادم، الا أن عقده ينتهي بنهاية شهر يوليو المقبل، وسبق أن صرح بأنه لا ينوي تجديد عقده لفترة جديدة.

ورغم أن التقارير السابقة تشير الى أن إنريكي أبرز المرشحين لخلافة المدرب فينشنزو مونتيلا في روما، الا أن المدرب الشاب قد يفضل البقاء في إسبانيا لتدريب أتلتيكو مدريد خلفا لكيكي فلوريس، فيما تردد بقوة اسم ديدييه ديشامب مدرب مارسيليا الفرنسي كبديل لإنريكي في روما في حال فشل الصفقة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن