جميع المباريات

إعلان

باسيلي: لو شاهدت لاعبا يتناول المنشطات لقتلته

يللاكورة

بوينوس أيرس، 26 مايو/أيار (إفي): رفض المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني ألفيو باسيلي أن يكون أي من لاعبيه قد تورط في تعاطي منشطات خلال مواجهة أستراليا في تصفيات كاس العالم 1994 ، بعكس ما ألمح إليه أسطورة كرة القدم في بلاده دييجو مارادونا.

وقال باسيلي في تصريحات صحفية مساء الخميس "لم ألحظ شيئا غريبا.. لو كنت شاهدت لاعبا يتناول عقارا منشطا لقتلته".

وتأتي تصريحات باسيلي، الذي استبعد مارادونا طيلة التصفيات ثم استدعاه للقاء أستراليا، بعدما صرح النجم السابق بأن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا أعطى اللاعبين الضوء الأخضر لتناول ما يشاءون من عقاقير.

وقال مارادونا في تصريحات لإذاعة "مترو" الأرجنتينية الخميس "جروندونا قال لنا قبل المباراة بأسبوع أن بإمكاننا تناول أي عقار نريد نظرا لعدم وجود اختبار للكشف عن المنشطات".

وأضاف "لا أعلم مَن تناول منشطات، فقط أذكر أنني سهرت حتى الصباح مع زوجتي كلاوديا نتجول في أستراليا، وكان هناك لاعبون آخرون لم يستطيعوا النوم دون سبب واضح".

وكان مارادونا قد أكد الاثنين الماضي أن جروندونا قدّم للاعبي الأرجنتين قبل تلك المباراة قهوة سريعة التحضير تحوي موادا منشطة.

ونفى جروندونا الاتهام في اليوم التالي، مشيرا إلى أن عدم إجراء اختبار منشطات قبل هذه المباراة كان باتفاق مع أستراليا وليس باستغلال لنفوذه الدولي.

يذكر أن لقاء الذهاب في أستراليا انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1) ثم فازت الأرجنتين في ملعبها بهدف لتبلغ النهائيات التي طرد مارادونا منها بعد ثبوت تورطه في تعاطي المنشطات. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن