جميع المباريات

إعلان

الارجنتين تؤكد تعيين سابيا مدربا لمنتخبها خلفا لباتيستا..محدث

اليخاندرو سابيا في مقر نادي استوديانتس الارجنتي يو

بوينس ايرس (رويترز) - قال رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم ان اليخاندرو سابيا سيتولى تدريب منتخب الارجنتين حتى نهاية كأس العالم 2014 حال تأهل الفريق الى النهائيات خلفا لسيرجيو باتيستا الذي أنهى الاتحاد عقده الاسبوع الماضي.

وأبلغ خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الارجنتيني شبكة فوكس سبورتس يوم الاثنين "تم الانتهاء من التفاصيل لكن سابيا سيكون المدرب من هذه اللحظة .. حتى نهائيات كأس العالم في البرازيل بشرط تأهل الارجنتين للبطولة."

وتولى باتيستا تدريب الارجنتين لمدة عام وعمل كمدرب مؤقت في البداية بعد رفض الاتحاد الارجنتيني تجديد عقد دييجو مارادونا عقب خروج الفريق من دور الثمانية في كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

وكان عقد باتيستا ينص على قيادته للمنتخب الارجنتيني حتى نهاية تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل لكن اخفاق الارجنتين في الفوز بكأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) على أرضها الشهر الماضي كلفه خسارة منصبه.

ورشحت وسائل اعلام محلية سابيا لخلافة باتيستا. وعمل سابيا مساعدا لمدرب منتخب الارجنتين السابق دانييل باساريلا في كأس العالم 1998 كما قاد استوديانتس لاحراز لقب كأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية عام 2009.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن