جميع المباريات

إعلان

المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادا للقاء عمان المصيري

تدريب منتخب السعودية

المنتخب السعودي يستعد لعمان

الرياض - وكالة الأنباء السعودية:

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية بإجراء حصة تدريبية اليوم تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض استعداداً لمواجهة المنتخب العماني مساء الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم2014.

واجتمع ريكارد باللاعبين في بداية التدريب وحثهم على التركيز في لقاء عمان نظراً لأهمية المباراة ودورها في تحديد مسار الأخضر بالتأهل للدور القادم من هذه التصفيات.

واشتمل المران على جمل تكتيكية ثم قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في منتصف الملعب وركز على تمارين بناء وقطع الهجمة وتبادل الكرات في مربعات ومثلثات صغيرة والهجوم المرتد ومصيدة التسلل بالإضافة إلى التدريب على تسديد الكرات من خارج منطقة الجزاء وتدريبات خاصة ومكثفة لحراس المرمى.

وسيؤدي المنتخب السعودي في الساعة السابعة من مساء الغد تدريبه الأخير على ملعب الأمير فيصل بن فهد كما سيؤدي المنتخب العماني في السادسة مساء مرانه على ملعب الملك فهد الدولي .

من جانب آخر يعقد مدربا المنتخبين السعودي والعماني في الساعة الثانية عشرة من ظهر الغد مؤتمراً صحفياً للحديث عن لقاء المنتخبين سيعقبه الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والذي يتم من خلاله اعتماد طواقم وأسماء كلا المنتخبين.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن