جميع المباريات

إعلان

ليوناردو "الاسباب العائلية كانت سببا في فشل صفقة ضم بيكهام الى سان جرمان"

النجم الانكليزي المخضرم ديفيد بيكهام في مانيلا في

الدوحة (ا ف ب) - كشف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جرمان الفرنسي، ان سبب فشل صفقة انتقال الانكليزي ديفيد بيكهام الى صفوف النادي الباريسي يعود لاسباب عائلية.

وقال ليوناردو فى حواره مع الجزيرة الرياضية الاخبارية اليوم الاربعاء ان انتقال بيكهام الى باريس لم يكن سهلا لاسباب عائلية و"عدم اتمام الصفقة امرا لم يفاجئنا بتاتا".

ونفى ليوناردو ان يكون الايطالي كارلو انشيلوتي ،المدرب الجديد لسان جرمان، السبب الرئيسي وراء عدم اتمام الصفقة وقال "لو تعلق الامر بانشيلوتي لتمت الصفقة وانتقل بيكهام الى صفوف فريقنا، يضاف الى ذلك ان القرار ليس محصورا بيد المدرب وحسب، دائما ما يتخذ اي قرار بالاجماع. للاسف، كان للموضوع العائلي الدور الاكبر فى عدم اتمام صفقة بيكهام".

برر ليوناردو قرار سان جيرمان باقالة المدرب السابق انطوان كومبواريه رغم تصدر الفريق للدوري الفرنسي، بسعي النادي الباريسي وادارته لتحقيق الهدف الاكبر وهو المشاركة في دوري ابطال اوروبا والتواجد بين الاندية الاوروبية العملاقة".

وتابع "صحيح اننا نسعى ونهدف للفوز بالدوري لكن التواجد فى دورى ابطال اوروبا هو الاهم، وكان التعاقد مع انشلوتي لامتلاكه رؤية ابعد، كما ان اقالة كومبواريه تتماشى مع سعي الادارة الجديدة لباريس سان جرمان للمشروع الكبير".

وحول ما قاله البرتغالي اندري فياش بواش، مدرب تشلسي الانكليزي، بشأن صعوبة انتقال عدد من لاعبي فريقه الى ناد صغير مثل باريس سان جرمان، قال ليوناردو "ان باريس سان جرمان انضم فى هذه الاونة الى الاندية الاوروبية الكبيرة وهناك لاعبون كبار يرغبون ومهتمون بالانضمام لصفوف فريقنا".

وعن صفقات الانتقالات الشتوية وحقيقة التعاقد مع البرازيليين كاكا وباتو قال المدير الرياضي لسان جيرمان ان ناديه "لديه اهتمامات عدة بلاعبين كبار يلعبون باندية اوروبية كبيرة ونحن بصدد دراسة كل الصفقات والمهم لدينا الان ليس عملية الشراء بقدر ما نهتم بعملية تصحيح المسار".

وحول قدرة فريقه على الفوز بالدوري الفرنسي بتشكيلته الحالية، قال ليوناردو "اعتقد ذلك خاصة ونحن وصلنا الى الصدارة باللاعبين الحاليين وننتظر اى فرصة لتحسين وضع الفريق، ونحن نسعى فى نفس الوقت لبناء فريق جديد قادر على ان يكون منافسا قويا على المستوى الاوروبي".

ورد ليوناردو على الانتقادات التى وجهت للنادي بسبب صفقة تعاقده مع الارجنتيني خافيير باستوري من باليرمو الايطالي، قائلا "الجميع تحدث عن الصفقة وقيمتها التى وصلت الى 43 مليون يورو، كما يتحدثون عن مستوى باستوري فى فترة من الفترات التى كان يمر خلالها بظروف سيئة، لكنه لاعب كبير يتساوى فى قيمته مع قيمة ميسي بالنسبة لبرشلونة. وفي اعتقادي انه يستحق ان يكون اللاعب رقم 1 عالميا ويجب ان يحصل على الفرصة التى تساعده على تحقيق ذلك".

يذكر ان باريس سان جرمان يتواجه اليوم مع ميلان الايطالي في دبي في مباراة ودية، وذلك بعد ان بدأ استعدادته لعودة الدوري المحلي مجددا بمعسكر في الدوحة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن