جميع المباريات

إعلان

بطولة فرنسا: مرسيليا يلحق بليل هزيمته الثانية

مهاجم مرسيليا لويك ريمي (يمين) يسجل في مرمى ليل في

باريس (فرنسا) (أ ف ب) - الحق مرسيليا وصيف البطل بضيفه ليل حامل اللقب هزيمته الثانية فقط هذا الموسم بعد ان تغلب عليه 2-صفر الاحد في ختام المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودخل ليل الى موقعة "ستاد فيلودروم" مع وصيفه وهو لم يذق طعم الهزيمة في 17 مباراة على التوالي، اي منذ خسارته على ارضه امام مونبلييه (صفر-1) في المرحلة الثانية، لكن فريق المدرب ديدييه ديشان اكد اليوم انه استعاد المستوى الذي خوله الفوز باللقب عام 2010 وحقق فوزه الثالث على التوالي والخامس في اخر ست مباريات بفضل لويك ريمي الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 61 و83، رافعا رصيده الى 9 اهداف.

ورفع الفريق المتوسطي رصيده الى 34 نقطة وصعد الى المركز السادس بفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي باريس سان جرمان المتصدر، فيما تجمد رصيد ليل عند 36 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة فقط عن كل من ليون ورين الرابع والخامس على التوالي.

- ترتيب ابرز الهدافين:

- 14 هدفا: اوليفييه جيرو (مونبلييه)

- 9 اهداف: كيفن غاميرو (باريس سان جرمان) ولويك ريمي (مرسيليا) والبرازيلي نيني (باريس سان جرمان)

- 8 اهداف: بنجامان كورنييه وبريس جوفيال (ديجون) وجيريس كيمبو ايكوكو (رين) والكيني دينيس اوليتش (اوكسير)

- 7 اهداف: البوركينابي الن تراوري (اوكسير) وبافتيمبي غوميس (ليون) والسويسري ادين هازار (ليل) والارجنتيني خافيير باستوري (باريس سان جرمان) ويانيك ساغبو (ايفيان)

- 6 اهداف: يوان غوفران (بوردو) والغاني اندري ايوو (مرسيليا) والغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (سانت اتيان) والسنغالي موسى سو (ليل) والارجنتيني ليساندرو لوبيز (ليون)

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جرمان 43 نقطة من 20 مباراة

2- مونبلييه 40 من 20

3- ليل 36 من 20

4- ليون 35 من 20

5- رين 35 من 20

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن