جميع المباريات

إعلان

اجتماع الاتحاد يناقش تحضيرات استضافة باختاكور.. وتكر والمولد يغيبان عن التدريبات

تدريبات الاتحاد مع كانيدا

كانيدا قاد التدريبات

جدة - ياللاكورة أرابيا:

برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني عقد مساء اليوم الاجتماع التحضيري لمباراة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق باختكور الأوزبكي حيث ضم الاجتماع عضو مجلس الإدارة محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف والمشرف العام على العلاقات وإدارة الحركة أسامة طاشكندي ومدير المسابقات الخارجية الأستاذ ماجد المالكي.

 وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة التحضيرات النهائية لاستقبال الفريق الضيف وترتيبات إسكانه وتنقلاته بالإضافة إلى الأمور التنظيمية المتعلقة بإقامة اللقاء وعلى إثر ذلك تم توزيع المهام على كافة لجان العمل الداخلية بالنادي.

من جهة ثانية تواصلت تحضيرات الفريق الكروي الأول وسط حضور ومتابعة من رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق عيد الجهني حيث وجه المدرب الاسباني رؤول كانيدا اللاعبين في بداية التدريبات بتأدية التدريبات اللياقية ثم تحول المران إلى الجانب الفني.

 ولم يشارك في المران اللاعبين رضا تكر واسامة المولد بعد أن حصلا على إذن مسبق. وسوف يكون يوم غد الجمعة راحة للفريق فيما عدا اللاعبين محمد نور ورضا تكر وأسامة المولد وسلطان النمري حيث سيتدربون مساء الغد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن