جميع المباريات

إعلان

القادسية يخسر بوشوك حتى نهاية الموسم

سعيد بوشوك

بوشوك ينهي موسمه مع القادسية

جدة - ياللاكورة إرابيا:

تعرض مهاجم القادسية الجزائري سعيد بوشوك إلى إصابة بكسر في قدمه ستحرمه المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، ولن يتمكن بوشوك من العودة إلى التدريبات قبل شهر بخلاف مرحلة التأهيل مما يقلل فرصة تمثيله للفريق.

وبذلك ينضم بوشوك إلى لاعب الوسط فهد السبيعي الذي لا يزال يعاني من الإصابة ودخوله في المرحلة الأخيرة من التأهيل تمهيدا لعودته لمشاركة الفريق بعد أسبوعين بدوري "زين" ويبذل الجهاز الطبي للفريق جهدا مضاعفا لإنهاء تأهيل جميع المصابين.

من جهة ثانية يؤدي القادسية مساء الأحد مباراة ودية أمام فريق الرفاع الشرقي البحريني على ملعبه الرئيس بالخبر استعدادا لمواجهة الاتحاد التي تم تأجيلها إلى يوم 11 مارس الجاري، كما يبحث القادسية عن مباراة ودية أخرى في حال تعذر تأدية ودية حرس الحدود المصري التي تقدم بطلبها القادسية رسميا من إدارة النادي المصري.

وكان القادسية أقام معسكرا بالرياض لعب خلاله مباراتين أمام الشباب وخسرها بهدف؛ فيما كسب المجزل بسداسية، وقبل ذلك واجه الفتح بالأحساء وخسر أمامه بهدف.

ويأمل مدرب الفريق البرتغالي ماريانو استغلال المرحلة المتبقية من فترة توقف الفريق عن المباريات الرسمية بإقامة مباراة ودية تضع الفريق في جاهزيته الفنية قبل مواجهة الاتحاد، خصوصا وأن القادسية يبحث عن تأمين بقائه بدوري "زين" بعد أن مر أخيراً بظروف صعبة أدت إلى خسارته آخر ثلاث مباريات بالدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن