جميع المباريات

إعلان

دوري الابطال: الجزيرة والاستقلال يقسوان على ناساف والريان

لاعب الريان القطري فابيو سيزار (يمين) يراوغ لاعب ا

ابوظبي (ا ف ب) - ضمن الجزيرة الاماراتي صدارة المجموعة الاولى بعد فوزه الكبير على ضيفه ناساف كراشي الاوزبكستاني 4-1 في ابوظبي، في حين تغلب الاستقلال الايراني على ضيفه الريان القطري 3-صفر في طهران الاربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الاخيرة من الدور الاول لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

في المباراة الاولى، سجل البرازيليان جادير باري (6) وريكاردو اوليفيرا (15 و41 من ركلتي جزاء و32) اهداف الجزيرة، وشوموردوف اليكوم (69) هدف ناساف.

وفي المباراة الثانية، سجل اراش برهاني (23 و90) وشريفات (77) اهداف الاستقلال.

رفع الجزيرة رصيده في الصدارة الى 15 نقطة، وهو كان ضامنا تأهله الى الدور الثاني من الجولة الماضية، في حين تقدم الاستقلال الى المركز الثاني (8 نقاط) بفارق نقطتين عن الريان الذي تراجع الى الثالث، وبقي ناساف اخيرا برصيد نقطة واحدة.

وضمن الجزيرة الذي حقق اليوم فوزه الخامس على التوالي اللعب على ارضه في الدور الثاني في مواجهة ثاني المجموعة الثالثة (الاهلي السعودي أو سيباهان اصفهان الايراني) في 29 ايار/مايو الحالي.

فرض الجزيرة منطقه منذ البداية على المباراة وافتتح التسجيل بعد مرور 6 دقائق اثر ركنية وصلت الى الاسترالي لوكاس نيل مررها الى باري الذي اودع الكرة سهلة في مرمى ناساف.

وعزز الجزيرة سريعا تقدمه بهدف ثان بعدما لمس مدافع ناساف الصربي بويان ماليسيتش الكرة بيده قبل ان ينفرد اوليفيرا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها الاخير بنجاح (15).

واضاف اوليفيرا الهدف الثالث للجزيرة بعدما تلقى كرة طويلة من الارجنتيني ماتياس ديلغادو لينفرد ويسدد بعيدا عن متناول الحارس حسنوف غايراتيون (32).

واجتاح الحارس حسنوف مهاجم الجزيرة باري عندما كان في طريقه للانفراد به ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية سددها اوليفيرا بنجاح مسجلا هدفه السادس في البطولة (41).

وسجل شوموردوف هدف ناساف الوحيد بعدما تلقى كرة متقنة من يوسنوف فسددها بعيدا عن متناول حارس مرمى الجزيرة علي خصيف (69).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن