جميع المباريات

إعلان

السويق العماني يصعق الفيصلي الأردني ويضرب موعدا مع "المضيف" الاتفاق

الاتفاق العهد اللبناني

الاتفاق يستضيف السويق العماني في ربع نهائي كأس الاتحاد

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

حقق فريق السويق العماني مفاجأة مذهلة بفوزه على الفيصلي الأردني بملعبه 3-2 ليقتنص بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي ويضرب موعدًا مع الاتفاق في دور الـ16.

ورفع السويق رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني متخلفًا بفارق الأهداف عن القادسية الكويتي الذي سحق الاتحاد السوري بخمسة أهداف مقابل هدفين ليحوز السويق والقادسية على البطاقتين رغم أن الفيصلي كان متصدر المجموعة قبل الجولة الأخيرة التي أقيمت مساء الأربعاء.

ويستضيف الاتفاق (متصدر المجموعة الثالثة) الفريق العماني الثلاثاء بعد القادم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ربع النهائي الذي يقام من مباراة واحدة.

من جهة أخرى، وصلت إلى الدمام مساء الأربعاء عند الساعة الثامنة والربع بعثة فريق الاتفاق قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت بعد أن أدى اللاعبون اللقاء الأخير في الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام مستضيفهم فريق العهد اللبناني والتي أنهاها الاتفاق لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لأصحاب الارض.

وقد منح المدرب عمار السويح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة بعيدا عن الكرة بعد عناء السفر في رحلة العودة إلى الدمام وسيعود اللاعبون إلى التدريبات اعتبارا من الجمعة لبداية فترة الإعداد الفعلية لمباراة دور الستة عشر القادمة  .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن