جميع المباريات

إعلان

الهندي كارثيكيان يشعر بالاحباط لضعف مشاركته في تجارب سباق اسبانيامحدث

الهندي كارثيكيان يشعر بالاحباط لضعف مشاركته في تجا

برشلونة (رويترز) - نفث السائق الهندي نارين كارثيكيان عن غضبه يوم الجمعة عقب عطل في سيارته ادى الى عدم قدرته على استكمال اي لفات يتم احتساب زمنها في تجارب جائزة اسبانيا الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

ولم يخض السائق الهندي جولة التجارب الحرة الاولى بالفعل وشارك السائق الاسباني البديل داني كلوس بديلا له مع فريق اتش.ار.تي الذي عانى من مشكلة في كهرباء السيارة قبل نهاية التجارب الصباحية.

وعندما حانت لحظة مشاركة كارثيكيان في جولة التجارب الثانية كان لزاما على السائق الهندي ان ينتظر في المرآب حتى اخر نصف ساعة عندما انطلق على الحلبة لتتعطل سيارته مرة أخرى.

ولم يعد أمام كارثيكيان سوى جولة التجارب الاخيرة يوم السبت والتي تستمر لساعة واحدة ليخوض بعض اللفات الصحيحة قبل التجارب التأهيلية.

وشكل هذا اكثر الاخفاقات ازعاجا لفريق اتش.ار.تي نظرا لان الفريق غاب عن التجارب التي جرت الاسبوع الماضي في موجيلو بايطاليا وذلك حتى يستقر في مقره الجديد في مدريد ويعد سيارته للسباق الذي سيقام في اسبانيا.

وقال كارثيكيان لرويترز في حلبة قطالونيا "لم يكن يوما جيدا لعدة اسباب ليس من بينها خطأ من جانبي. انه امر مخجل حقا."

واضاف "لو قلت انني لست محبطا فانني سأكون كاذبا. بالطبع تشعر بالاحباط كسائق."

وتابع "احد الاسباب التي جعلتنا (فريق اتش.ار.تي) لا نخوض التجارب الاسبوع الماضي هو ان نضبط ايقاع السيارة بشكل جيد ولهذا السبب فاننا لم نتوجه الى (موجيلو) اما السبب الاخر فهو التحديثات التي طرأت على السيارة. الا ان هذا ظهرت نتائجه اليوم فقط."

واكد كارثيكيان ان سبب المشاكل التي واجهها يوم الجمعة ليس المحرك أو التحديثات التي طرأت على السيارة معربا عن ثقته في الوقت ذاته في سير التجارب التأهيلية على ما يرام.

وفشل فريق اتش.ار.تي الذي لم يسجل اي نقطة الى الان لثالث موسم على التوالي في التأهل للسباق الافتتاحي الذي اقيم في استراليا في مارس اذار الماضي عقب مشاركته بسيارة لم يتم تجربتها في ملبورن.

(اعداد أحمد عبد اللطيف للنشرة العربية - تحرير أحمد ماهر)

من الان بولدوين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن