جميع المباريات

إعلان

لاتسيو يعين البوسني بتكوفيتش مدربا له

يللاكورة

(رويترز) - عين لاتسيو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم فلاديمير بتكوفيتش مدربا جديدا له بعدما فضل المدرب السابق ايدي ريجا ترك النادي رغم أنه أمضى موسما ناجحا اخر.

وجاء اختيار البوسني بتكوفيتش - الذي أمضى فترة قصيرة في تدريب سيون السويسري المتعثر هذا العام - مفاجئا في ظل عدم ارتباطه من قبل بكرة القدم الايطالية إذ أمضى مسيرته كلها في تدريب أندية سويسرية.

وأكد بيان مقتضب في موقع لاتسيو على الانترنت تعيين بتكوفيتش لكنه لم يذكر أي تفاصيل حول مدة العقد.

وكان لاتسيو على مشارف الهبوط قبل ثلاثة مواسم عندما تولى ريجا تدريبه لكنه قاد النادي الى اللعب في كأس الأندية الاوروبية في الموسم التالي وكاد أن يتأهل لدوري أبطال اوروبا بعد حصوله على المركز الرابع في الموسم الذي انتهى مؤخرا.

ومع ذلك كانت علاقة ريجا متوترة بمالك النادي كلاوديو لوتيتو وعرض سابقا تقديم استقالته قبل أن يقرر الرحيل نهائيا الشهر الماضي.

وألقي القبض على ستيفانو ماوري قائد لاتسيو الأسبوع الماضي للاشتباه في تورطه في تلاعب بالنتائج لكن الاتحاد الايطالي لكرة القدم لم يوجه للنادي أي اتهامات.

وبدأت بالفعل عملية انتقال المدربين واسعة النطاق المعتادة قبل انطلاق كل موسم ومن المقرر أن يتولى زدينيك زيمان مدرب بيسكارا تدريب روما غريم لاتسيو في العاصمة الايطالية وهو النادي الذي قاده في تسعينات القرن الماضي بعد فترة مع لاتسيو.

وسيتولى جوسيبي سانينو مدرب سيينا تدريب باليرمو وأشارت تقارير الى اقتراب فينشينزو مونتيلا مدرب كاتانيا من فيورنتينا.

وأكد انترناسيونالي وجنوة تعيين اندريا ستراماتشيوني ولويجي دي كانيو كمدربين لهما في الموسم المقبل.

(اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن