جميع المباريات

إعلان

فيديو .. صلاح يسجل في ودية بازل .. ومدربه يؤكد : يعرف كيف يضر الخصوم

محمد صلاح بازل

محمد صلاح

كتب - طارق طلعت:

أثني هيكو فوجال المدير الفني لفريق بازل السويسري على الأداء الذي قدمه الدولي المصري محمد صلاح خلال المباراة الودية التي خاضها العملاق السويسري أمام ستيوا بوخارست الروماني والتي حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 4 – 2.

وأكد فوجال في التصريحات التي أدلي بها للموقع الرسمي للنادي أن صلاح ظهر بشكل جيد في مباراة السبت قائلا:" صلاح ظهرت بصمته في الفريق سريعاً وأظهر قدرته على إلحاق الضرر بالخصوم خلال المباريات".

وكان صلاح قد تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريق التي شارك فيها لمدة 77 دقيقة قبل أن يجري المدير الفني تبديلاً بإخراجه من المباراة.

وعن المباراة الودية أكد المدير الفني أنه لا يكترث للخسارة أو الفوز في المباريات الودية مؤكداً أن الأهم هو أن يحقق الفريق استفادة من هذه المباريات.

وكان صلاح قد انضم لبازل خلال الفترة الماضية قادماً من المقاولون العرب, وقد لحق اللاعب بمعسكر فريقه في ألمانيا بعدما شارك مع المنتخب المصري في المباراة الأخيرة امام إفريقيا الوسطى والتى خسرها الفراعنة 2 – 3.

يذكر أن صلاح قد لمع نجمه خلال الفترة الماضية وهو ما جعله مطلب لعدد من الأندية قبل أن يقع خيار اللاعب لفريق بازل السويسري.

لمشاهدة هدف محمد صلاح إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن