جميع المباريات

إعلان

كانيدا يطلق سهامه: لا يمكن العمل مع إدارة الاتحاد وقررت الاستقالة

كانيدا

الاسباني راؤول كانيدا

جدة - وائل منتصر:

واصل الاسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد هجومه علي جميع المسئولين عن النادي والقائمين علي أعمال الإدارة داخله مؤكدا انه اتخذ قراراً بالاستقالة في حال لم يتم تعديل الاوضاع اليوم علي الأكثر.

وكان كانيدا قد أمهل الإدارة الاتحادية 48 ساعة كما جاء في وقت سابق علي " ياللاكورة أرابيا" بعد فوضي التفريط في لاعبي الفريق الاتحادي والتي اضطرت المدير الفني للإتي لتقديم استقالته والرحيل عن النادي ، إذ أتت هذه الاستقالة كردة فعل من الأسباني لتجاهل توصياته باللاعبين الأجانب الذين أشار للإدارة بالتوقبع معهم، إضافة إلى عدم التوقيع مع اللاعب عبده عطيف.

وكان من ضمن الأسباب التي دفعت كانيدا لاتخاذ خطوة الاستقالته أن الإدارة لم تتوصل لاتفاق حازم مع الطبيب ومسؤول العلاج الطبيعي اللذان تواجدا في المعسكر الاتحادي بأسبانيا.

وكانت تلك الفوضي لها صدي قوي بين جدران الاتحاد، إذ أعلن المهندس ايمن بكر رئيس مجلس إدارة النادي المكلف في خطاب يوم الثلاثاء استقالته رسمياً من منصبه بعد أقل من شهر من تكليف الرئاسة العامة  لرعاية الشباب له بإدارة شؤون النادي عقب استقالة اللواء محمد بن داخل الجهني الشهر الماضي.

وصرح كانيدا في حديث مطول لصحيفة "الجارديان" في نسختها الإسبانية قائلاً " مستقبلي الآن معلقاً بمكالمة من القائم علي إدارة النادي السعودي".

وعن بقاءه مع الاتحاد في معسكره المقام حالياً في مدينة فيجو الاسبانية قال "لن أكون خائناً ولا كاذباً. أنا مستمر مع الفريق في معسكره حتي إشعار آخر".

ولم يقرر بعد المدرب الاسباني ما إذا كان سيقود الفريق الاتحاد اليوم الأربعاء في مباراته الودية التي ستقام مع أحد فرق الدرجة الثانية الإسبانية ثم سبورتنج براجا.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن