جميع المباريات

إعلان

الجيلِ يعتلي قمة الدرجة الأولى .. وفوز الحزم وأبها وحطين

نادي الحزم

لاعبي نادي الحزم

كتب / عبد الغني عوض

شهدت مواجهات الأسبوع الأول لدوري الدرجة الأولى للمحترفين تألق الكبار ولعبت الأرض دوراً كبيراً في انتصار أصحابها ، ولم تخل المباريات من إشهار الكروت الحمراء والصفراء ليكشر حكام المرحلة الأولى من دوري ركاء عن أنيابهم .

تصدر الجيل جدول المسابقة (مؤقتاً) بعد فوزه على الرياض برباعية ، وشاركه الحزم بفوزه على الوطني بهدف نظيف رغم أن الفائز لعب بـ 9 لاعبين مع نهاية الشوط الثاني.

الجيل ينتقم من الرياض:

انتقم الجيل من الرياض وحول تأخره بهدفين إلى فوز كاسح برباعية ليتفوق المصري عبد الله درويش مدرب الجيل على مواطنه أيمن اليماني المدير الفني للرياض، أحرز أهداف الجيل عمر هوساوي وعبد الله الدوسري وحبيب المطيري وماجد عبد الواحد بينما سجل للرياض عمار الأحمد وصالح العجيلي.

الحزم يفوز بـ 9 لاعبين:

قاد التونسي المنذر العذاري مدرب الحزم فريقه للفوز بأول ثلاث نقاط له هذا الموسم عندما حافظ على الهدف الوحيد الذي أحرزه فؤاد المطيري رغم أن الحكم بدر العنزي أشهر البطاقة الحمراء للاعبي الحزم فالح العمري وفؤاد المطيري في الدقيقتين 80 و92 من عمر اللقاء ليشارك الحزماويون الجيل في صدارة جدول المسابقة في أسبوعه الأول

 أبها والفوز الأول:

حقق أبها الفوز الأول له هذا الموسم وهزم الربيع 3/2 في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وأدارها الحكم عباس إبراهيم وساعده عبد الله معافا وعبد الله عسيري ليدخل أبها منافساً قوياً من الأسبوع الأول للصعود مرة أخرى لدوري زين ليقرر سعد الأحمري رئيس أبها صرف مكافآت الفوز للاعبيه بعد انتهاء المباراة مباشرة.

حطين حقق المفاجأة:

حقق حطين المفاجأة وهزم الطائي 2/1 في المباراة التي اقيمت باستاد مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز والتي أدارها الحكم عامر الشهري ومساعداه عبد الله الأحمري وعبد الرحمن منصور ليثبت رئيس حطين فيصل مدخلي أنفريقه سيكون الحصان الأسود هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

52

فرصة لصربيا بعد كرة عرضية خطيرة من فلاهوفيتش على حدود منطقة الجزاء ودفاع إنجلترا يشتت الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن