جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. حكاية 3 أهداف منحوا أشرف "الدولي" لقب بطل فنلندا

شريف اشرف

شريف أشرف

كتب – محمد يسري مرشد:

تابع Yallakora.com مشوار المهاجم المصرى شريف أشرف الإحترافي فى فنلندا وخاصة بعد أن انتقل مهاجم الأهلى والزمالك السابق إلى نادي يارو الفنلندي معارا من  اتش جي كي هلسنكي.

وكان اشرف قد وقع عقدا لمدة عام لصالح فريق هلسنكي ينتهي بنهاية اكتوبر الجاري وعقب لعبه لـ15 مباراة مع الفريق قرر الاخير اعارته لفريق يارو الذي خاض معه 7 مباريات تمكن من خلالها انقاذه من الهبوط للدرجة الأدنى.

وأكتفى أشرف خلال الـ 4 مواجهات الأولى له مع يارو بالحصول على اربع إنذارات قبل أن يتوهج المهاجم السابق لمنتخب الشباب بداية من الأسبوع الـ 31 من الدورى الفنلندي.

وسجل أشرف أولى أهدافه مع يارو فى مباراته ضد جايفاسكايلان إلا أن فريق المهاجم المصرى خسر 4-2 قبل الجولتين الحاسمتين.

وفى الجولة قبل الأخير سجل أشرف ناشىء الأهلي السابق والهداف التاريخي لمسابقات الناشئين على مدار تاريخ كرة القدم المصرية اسرع هدف لياور وفى الدورى الفنلندي وذلك فى مواجهة فريقه مع ماريهامن وهى المباراة التى انتهت بالتعادل 3-3.

وفى المباراة التاريخية ليارو وأشرف سجل الأخير هدفاً قاتلاً فى شباك تورون يولوسورا منح فريقه الفوز والثلاث نقاط والأهم البقاء فى الدورى الفنلندي الممتاز.

وبهذا الهدف أصبح أشرف هو بطل الموسم فى فنلندا حيث استطاع مهاجم الجونة السابق الفوز ببطولة الدورى الفنلندى مع فريقه الأصلي اتش جي كي هلسنكي بعد مشاركته فى 15 مباراة مع بطل الدورى الفنلندي فيما استطاع إنقاذ فريقه يارو من الهبوط ويصبح رابع مصرى محترف يفوز بالدورؤ فى أوروبا مع أحمد حسام ميدو الفائز بالدورى الهولندي مع أياكس والصقر أحمد حسن الفائز بالدورى البلجيكي مع أندرلخت ومحمد زيدان الفائز بالدورى الألمانى مع بورسيا دورتموند.

ويقدم Yallakora.com جميع أهداف شريف أشرف مع يارو وابرز اللقطات مع يارو والتى قدمها الموقع من قبل خلال تقاريره الدورية عن المحترفين .

اضغط على اى رابط للإنتقال اليه:

يارو يتباهي بضم شريف اشرف إلى صفوفه .. اضغط هنا

خناقة بين أشرف وحارس عملاق .. اضغط هنا

هدف أشرف الأول مع يارو .. اضغط هنا

هدف أشرف الأسرع فى الدورى الفنلندي .. اضغط هنا

هدف أشرف التاريخي مع يارو .. اضغط هنا

احتفال يارو وسعادة اشرف بالبقاء فى الدورى الفنلندي .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

4

وتضم قائمة سبيرز الاحتياطية: أوستين، دراجوسين، سكيب، هويبيرج، لو سيلسو، ماديسون، بريان، مور وريتشارلسون.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن