جميع المباريات

إعلان

موقع برازيلي: فاسكو يسعى لضم سيموس.. وسوزا يعود لارتداء قميصه المفضل

فيكتور سيموس

سيموس

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

يخطط نادي فاسكو دا جاما للتعاقد مع فيكتور سيموس نجم الأهلي لتدعيم خط هجومه قبل بدء الدوري المحلي البرازيلي "برازيليرو سيريا إيه".

وذكر موقع "فوت نت" البرازيلي أن أرقام سيموس المتميزة مع الأهلي تغري مسئولي فاسكو بالتوقيع معه في إطار سعي النادي لاستعادة بريقه بعد حصوله على المركز الثامن الموسم الماضي.

وبرر الموقع سعي فاسكو للحصول على توقيع سيموس بسعره المنخفض وكفاءته وخبرته أيضًا التي جناها من لعبه في عدة دوريات مختلفة.

ولعب سيموس -31 عامًا- لأندية فلامينجو وتومبينس البرازيليين وجيرمينال بيرشوت وكلوب بروج البلجيكيين ثم عاد للبرازيل مجددًا من خلال نادي فيجويرنسي ومنه لتشونام دراجونز الكوري الجنوبي ومنه عاد مرة ثالثة للبرازيل ليرتدي قميص بوتافوجو إلى أن تعاقد معه الأهلي عام 2010.

وأبرز الموقع قدرات سيموس التهديفية الكبيرة مع الأهلي مشيرًا إلى أنه أحرز 63 هدفًا في 89 مباراة بمتوسط بلغ (0.7 هدف) في المباراة الواحدة ليقود الفريق للفوز بكأس الملك الموسم الماضي ووصافة الدوري بعد فوزه بلقب الهداف برصيد 21 هدفًا.

ولفت "فوت نت" إلى أن إدارة فاسكو تنظر أيضًا في موقف دييجو دي سوزا العائد للنادي مجددا بعد رحلة احترافية قصيرة مع الاتحاد مشيرًا إلى أنها تفكر في منحه القميص رقم 10 الذي كان يرتديه قبل انتقاله للاتحاد، وتسلمه من بعده كارلوس ألبيرتو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن