جميع المباريات

إعلان

الهبوط ينتظر الربيع .. والخليج يبحث عن القمة .. والنجمة يخشى صحوة النهضة

دوري ركاء

دوري ركاء

جدة ـ عبدالغني عوض:

تنطلق عصر الأربعاء المحطة الخامسة والعشرون من عمر دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بثمانية لقاءات في غاية القوة والندية لأن معظم تلك المباريات تجمع بين أندية المقدمة وفرق المؤخرة.

العروبة الأول يواجه الربيع الأخير،والنهضة الرابع مع النجمة الـ 14، وحطين الخامس مع سدوس الـ 15، والطائي السادس مع الوطني الـ 13، والقادسية السادس مع الجيل العاشر، بينما يلاقي الخليج الثاني الرياض الثالث، والأنصار الـ 11 مع الحزم الـ 12، والباطن التاسع مع أبها الثامن في ثلاث معارك متكافئة.

العروبة يتوعد الربيع

يبحث العروبة بملعبه في الجوف عن الفوز الذي يؤكد صدارته لجدول المسابقة لتزداد فرصته في الصعود لدوري زين خاصة وأن مبارياته المتبقية ليست صعبة. العروبة في المركز الأول برصيد 44 نقطة وتعادل في آخر لقاءاته 1 ـ 1 مع الأنصار.
أما الربيع فهو في موقف صعب بعد تذيله المسابقة برصيد 18 نقطة رغم تولي المصري خالد مصطفى والوطني محمد القرنئ مهمة تدريب الفريق خلفاً لمحمد العرياني، ومباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة لأبناء البعداني للبقاء في ركاء أما الهزيمة فهى تعني هبوطه للمظاليم رسمياً.

الخليج طمعان في الرياض

يطمع الخليج بقياد المصري أيمن رجب في مطاردة العروبة على قمة المجموعة التي فرط فيها الخليج بهزيمته الأسبوع الماضي من الطائي 3 ـ 1 ، لذلك فهو يدخل لقاء اليوم أمام الرياض وهو طمعان في نقاط المباراة كاملة متمنياً إخفاق العروبة أمام الربيع.

الخليج في المركز الثاني برصيد 24 نقطة. أما الرياض فلن يكون صيداً سهلاً للخليج خاصة بعد احتلاله المركز الثالث بعد فوزه في الأسبوع الماضي على الوطني بهدف نظيف ليزيد رصيده إلى 42 نقطة متساوياً مع الخليج في نفس الرصيد.

النهضة يبحث عن القمة

يحاول النهضة اللحاق بركب القمة التي يبعد عنها قليلاً باحتلاله المركز الرابع برصيد 41 نقطة مستثمراً الفوز الكبير الذي حققه في الأسبوع الماضي على أبها بخماسية نظيفة، أما النجمة فهي تلعب مباراة حياة أو موت لأن الهزيمة تعني هبوطها رسمياً مع الربيع المهدد أيضاً، وخاصة أنها خسرت على ملعبها في الأسبوع الماضي من النهضة 2 ـ 1.

مباريات أخرى

وتقام خمس مباريات أخري لا تقل أهمية عن اللقاءات السابقة ففي استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية يلتقي القادسية السادس( 37 نقطة) مع الجيل العاشر (31 نقطة) والباطن التاسع (33 نقطة) مع أبها الثامن ( 34 نقطة) وحطين الخامس (41 نقطة) مع سدوس الخامس عشر (22 نقطة) والأنصار الحادي عشر (27 نقطة) مع الحزم الثاني عشر (27 نقطة) والوطني الثالث عشر (26 نقطة) مع الطائي السابع (36 نقطة).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن