جميع المباريات

إعلان

الشباب يقلب الطاولة علي الاتحاد ويقضي عليه في الدقيقة الأخيرة .. فيديو

الشباب والاتحاد

الشباب والاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا:

قلب الشباب الطاولة على مضيفه الإتحاد بعد أن أدرك الفوز في الوقت القاتل حين إحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها مينيجازو وأنتصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة 25 من دوري زين للمحترفين.

وبتلك النتيجة حافظ الشباب على المركز الثالث واقترب من الهلال برصيد 53 نقطة وبقي الإتحاد في المركز السابع بـ33 نقطة.

الشوط الأول

وبدأت المباراة قوية ومفتوحة من الطرفين تحصل فيها الإتحاد خلال أول خمس دقائق على إنفرادين صريحين من فهد المولد بحارس الشباب وليد عبدالله إلا أن المولد سدد الكرة الأولى بجوار القائم والثانية في يد وليد عبدالله.

رد الشباب كان مماثلاً حين مرر تيجالي كرة على طبق من ذهب لكماتشو الذي لعبها سهلة في يد حارس الاتحاد فواز القرني، ثم عرضية حسن معاذ التي وضعها تيجالي بجوار القائم، سيطر الشباب على وسط الملعب فعرض كماتشو كرة متقنة على رأس تيجالي الذي أطاح بها فوق المرمى (14).

ضغط الشباب أكثر على مرمى الإتحاد وتلاعب تيجالي بمدافعي الإتحاد وسدد الكرة أخرجها طلال العبسي من علي خط المرمى (23)، مرر عبدالفتاح عسيري كرة خلف مدافعي الشباب لنايف هزازي وتدخل وليد عبدالله وأنقذها بصعوبة قبل وصولها لهزازي (41)، وأطلق عبدالله الأسطا قذيفة قوية من منتصف ملعب الإتحاد تصدت لها العارضة (44).

الشوط الثاني

وإفتتح الشباب شوط المباراة الثاني بتمريرة كماتشو لفرناندو الذي سددها قوية تصدى لها فواز القرني على دفعتين (46)، رد الإتحاد بتمريرة من هتان باهبري لفهد المولد الذي سدد كرة ضعيفة في يد وليد عبدالله (55).

وإرتكب مدافع الشباب وليد عبدربه خطأ فادح داخل منطقة الجزاء في تشتيت الكرة لتصل لنايف هزازي الذي مرر الكرة لعبدالفتاح عسيري الذي سددها داخل الشباك الشبابية هدفاً أول للشباب (60).

ضغط الشباب بعد الهدف الإتحادي فعرض البديل ناصر الشمراني الكرة لكماتشو الذي سددها قوية ابعدها فواز القرني بصعوبة (69)، إضطر مدرب الإتحاد لإجراء تبديله الثالث بعد إصابة الحارس فواز القرني فزج بعلي المزيدي (74)، عرض حسن معاذ كرة على رأس ناصر الشمراني الذي خادع دفاع الاتحاد ومرر الكرة لتيجالي الذي أودعها الشباك هدف تعادل للشباب (79).

ومن هجمة مرتدة قادها أمبابي بنجاح ومرر الكرة للبديل مختار فلاته سددها قوية تصدى لها وليد عبدالله ببراعه (86)، وفي الوقت بدل الضائع تصدى أحمد عسيري لكرة داخل منطقة الجزاء بيده ليحتسب حكم المباراة فهد المرداسي ركلة جزاء تقدم لها البرازيلي فرناندو مينيجازو وأودعها شباك الإتحاد هدف الإنتصار للشباب (90+6).

شاهد الأهداف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن