جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد .. المحمدي يسعى لإصطياد "عصافير الكناريا" .. وكهربا يصطدم بالنني فى غياب محتمل لصلاح

محترفين

المحترفون المصريون

كتب- فريق عمل ياللاكورة :

فى واحدة من الاسابيع المميزة للمحترفين دخل الوافد الجديد إلى لوزرين كهربا إلى قائمة فريقه فيما يسعي أحمد المحمدي إلى مواصلة التألق وذلك عندما يواجه هال سيتي .

ويقدم Yallakora.com تقريرا عن مواجهات المحترفين مدعومة بالمواعيد:

عصفورين بسلاح المحمدي

يستعد اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي لخوض ثاني لقاءاته في البريميرليج مع فريقه هال سيتي ضد فريق نوريتش سيتي على ملعب كينجستون معقل جماهير هال .

وكان المحمدي قد شارك وأدى بشكل جيد في المباراة الأولى للنمور ضد فريق تشيلسي في أول مباراة رسمية للمدرب المخضرم مورينيو بعد عودته للبريميرليج، واستطاع البلوز أن يحسموا المباراة لصالحهم بالفوز بهدفين نظيفين.

أما فريق نوريتش سيتي الملقب بـ "عصافير الكناريا" تعادل بهدفين لكل فريق مع إيفرتون على ملعبه وبين جماهيره ونجح في النجاة من الهزيمة بعد أن تأخر مرتين في المباراة.

يجبر المركز الذي يلعب فيه المحمدي مع هال سيتي وهو الظهير الأيمن صاحبه على الدخول في مواجهات خاصة وفردية في كل مباراة بالبريميرليج.

فبعد أن نجح المحمدي في المواجهة الفردية الأولى له في هذا الموسم مع واحد من أفضل اللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر في البريميرليج وهو أشلي كول أصبح عليه أن يحافظ على أدائه وتألقه خلال المباريات المقبلة.

وأمام نوريتش سيتي سيواجه المحمدي ثنائي متفاهم وهما المدافع الأيسر جاريدو ولاعب الوسط الأيسر ريدموند وهو ما يعني أن المحمدي قد يلجئ في بعض الأحيان لعدم التقدم للأمام في حالة لعبه بمفرده أمام هذا الثنائي الخطير الأمر الذي قد يجعل ستيف بروس يدفع بأحد لاعب الوسط لمعاونة المحمدي في الجبهة اليمنى التي ربما تكون محور المباراة.

وعندما يعود المحمدي للعب على ملعب هال سيتي بين الجماهير التي تهتف باسمه وتدعمه دائماً سيكون متاح له استخدام سلاحه بشكل أفضل وهو لعب الكرات العرضية على رؤوس المهاجمين بشكل أفضل وأكثر إتقان.

وسيسعى المحمدي لاصطياد عصافير الكناريا بالألعاب الهوائية أيضاً عندما يدخل إلى منطقة الجزاء في الضربات الركنية لفريقه للاستفادة من طوله ومحاولة التسجيل برأسه.

المباراة تقام الساعة الرابعة عصراً على ملعب كينجستون وتذاع على قناة الجزيرة +5

كهربا يصطدم بالنني .. وصلاح يغيب

فى مواجهة مميزة وصراع (مصرى - مصرى) يستضيف لوزيرن صاحب المركز الثانى فى الدورى السويسرى برصيد 10 نقاط بازل صاحب المركز الرابع برصيد 8 نقاط فى مواجهة مصرية فى الأسبوع السادس من الدورى السويسرى.

وأعلن مراد ياكين المدير الفنى لبازل أن محمد صلاح قد يغيب عن المباراة بسبب الإصابة بكدمة فى مباراة لودوجوريتوس البلغاري.

المباراة هى مواجهة بكل مع تحمله الكلمه فكهربا فى مواجهة النني ، وكارلوس بيرنيجر المدير الفنى للوزيرن يواجه فريقه السابق حيث كان بيرنجر يتولي تدريب الفريق الثانى لبازل هذا بالأضافة إلى الصراع بين لوزيرن الثانى وبازل الرابع .

بازل يدخل المباراة وهو منتشي بعد الفوز العريض الذى حققه خارج أرضه لودوجوريتوس البلغاري واقترابه من التأهل إلى دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا.

أمام لوزيرن فقد حقق فوزاً عريضاً على مورتين 11 -0 فى الدورى التمهيدي من بطولة كأس سويسرا.

المباراة تقام على ملعب الماند الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة

ليرس يأمل فى تضميد جراحه

وفى الدورى السويسرى يأمل ليرس البليجكي فى تضميد جراحه وذلك عندما يستضيف واسلاند-بيفيرين فى الأسبوع الخامس من الدورى البلجيكي.

وخسر ليرس الأسبوع الماضى من جينت فى بهدفين فى الوقت بدل الضائع بعدما كان متقدما طوال المباراة بهدف نظيف.

ويسعى ليرس إلى تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بعد خسارته فى 4 لقاءات وتعادل واحد.

وضم ستانلى مينزو المدير الفنى لليرس الثلاثى المصرى حسام غالي وأحمد سمير فرج وأحمد ياسر فى قائمة ليرس.

تقام المباراة الساعة الثامنة مساءً على ملعب هيرمان فاندربورتن معقل ليرس.

العبد ينتظر الفرصة

وفى دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "الشمبونشيب" يستضيف برايتون الذى يلعب له المدافع الدولي أدم العبد بيرنلي فى الأسبوع الرابع من المسابقة.

وكان برايتون قد حقق أول فوز له فى البطولة الأسبوع الماضى على برمنجهام سيتي بهدف نظيف فى المباراة التى شهدت غياب أدم العبد عن التشكيلة الأساسية لفريقه واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء.

وكان برايتون قد خسر فى الجولة الأولى والثانى من ليدز يونايتد وديربي كاونتي بنفس النتيجة 1-2 .

تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على استاد ويذدين ستاديوم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن