جميع المباريات

إعلان

غانا تطرح تذاكر مباراة مصر وتخصص 5 ألاف تذكرة للجماهير المصرية

جماهير غانا

صورة أرشيفية لجماهير غانا

كتب - عبد القادر سعيد:

طرح الاتحاد الغاني لكرة القدم تذاكر المباراة المرتقبة بين غانا ومصر في ذهاب المرحلة الفاصلة بتصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل في مدينة كوماسي الغانية.

ونشر موقع "غانا سوكر نت" تقريراً حول عدد التذاكر المطروحة للبيع والتي بلغت 33 ألف تذكرة متاحة للجماهير الغانية.

وتبلغ سعة ملعب بابا يارا الذي يحتضن المباراة 44 ألف متفرج لكن السلطات الغانية ستسمح بتواجد 40 ألف فقط في المباراة لترك مساحات مناسبة لتأمين الملعب.

وخصص الاتحاد الغاني 5 ألاف تذكرة لجماهير مصر الراغبة في السفر لكوماسي وحضور المباراة بينما يتبقى ألفي تذكرة سيتم تخصيصهم لرجال الإعلام من البلدين ومختلف وكالات الأنباء العالمية.

وتقام المباراة في تمام السادسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر على ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية ضمن ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال البرازيل.

وعلى جانب أخر قابلت الجماهير الغانية الحارس المخضرم ريتشارد كينجسون البالغ 35 عاماً بحفاوة كبيرة في مرانه الأول الثلاثاء بمعسكر المنتخب الغاني في أكرا، ووعد الحارس جماهيره بأنه سيقاتل من أجل إسعادهم في حالة مشاركته امام مصر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

94

نزول الجهاز الطبي بعد سقوط أوندريج دودا لاعب سلوفاكيا

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 2
المصري

المصري

87

جاء الهدف بعدما راوغ محمد الشامي سيد نيمار بمهارة ومرر الكرة من بيد أقدامه ولعب الكرة إلى لاعب المصري الذي مررها إلى الشامي مرة أخرى بكعب القدم داخل منطقة الجزاء ليقابلها بتسديدة صاروخية بوجه القدم الخارجي سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد عواد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن