جميع المباريات

إعلان

بايرن ينجو من فخ مونشنجلادباخ ويواصل الانفراد بصدارة البوندسليجا

بايرن ميونيخ

مولر سجل هدف اطمئنان بايرن - صورة ارشيفية

(إفي):

واصل بايرن ميونخ الانفراد بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم، الذي يحمل لقبه، بفوزه الثمين مساء الجمعة على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من المسابقة، الأولى في العام الجديد.

وعزز بايرن صدارته لجدول البوندسليجا بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة، ليتفوق بفارق عشر نقاط مؤقتا عن أقرب ملاحقيه، باير ليفركوزن، علما بأن أمامه مباراة مؤجلة أمام شتوتجارت.

فيما تجمد رصيد بروسيا مونشنجلادباخ عند 33 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، بفارق نقطة عن بروسيا دورتموند الرابع.

وتلقى مونشنجلادباخ الهزيمة الأولى على ملعبه في البطولة.

نجح الفريق البافاري في التقدم مبكرا بملعب بروسيا بارك عبر ماريو جوتزه (ق7)، من تمريرة رائعة لتوماس مولر من الجانب الأيمن حولها بذكاء مباشرة في شباك أصحاب الأرض.

وحاول مونشنجلادباخ إدراك التعادل طوال شوط اللقاء الأول، وأضاع الفنزويلي خوان أرانجو فرصة تسجيل هدف أول لفريقه من ضربة حرة مباشرة بيسراه (ق33) أخرجها الحارس مانويل نوير بصعوبة إلى ركنية.

وعاد نوير ليتألق في الذود عن مرماه إثر تصديه لتسديدة قوية ارضية من أرانجو من الجانب الايسر (ق44)، ليواصل حظه العثر بعدما انتهت تسديدة سابقة له في قائم مرمى الفريق البافاري.

وفي الشوط الثاني سنحت ركلة جزاء لبايرن، استغلها توماس مولر ليضيف الهدف الثاني لفريقه (ق53).

إلا أن الافضلية والاستحواذ مالت لأصحاب الأرض، وكاد باتريك هرمان يقلص الفارق بعد مرور ربع الساعة على الشوط الثاني بتسديدة قوية تكفل القائم الأيمن بالتصدي لها.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق أضاع الدولي النمساوي ديفيد ألابا فرصة انهاء اللقاء بثلاثية من تسديدة بيمناه داخل المنطقة في الشباك من الخارج.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
نهضة بركان

نهضة بركان

1 0
الزمالك

الزمالك

24

عرضية لنهضة بركان من مهري خارج منطقة الجزاء ولم يقابلها أحد وتخرج ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن