جميع المباريات

إعلان

الصحف الإسبانية: فوز البرسا على الملكي «أعاد إحياء الليجا»

ريال وبرشلونة

برشلونة وريال مدريد


مدريد، (إفي):

أبرزت الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة الاثنين أن فوز برشلونة على ريال مدريد أمس في الكلاسيكو "أعاد إحياء الليجا"، نظرا للمنافسة الحامية على اللقب التي ستشهدها الجولات المتبقية من البطولة بين أتلتيكو مدريد والريال والبرسا.

وأكدت صحيفة (ماركا) في عنوانها أن "الليجا بدأت" كما أفردت الكثير من صفحاتها للحديث عن تفاصيل المباراة، حيث أشارت إلى صعود أتلتيكو لصدارة ترتيب البطولة، وأبرزت أن لقاء الكلاسيكو كان جميلا وتخللته الإثارة والتقلبات.

كما أبرزت الثلاثية التي أحرزها الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المباراة، وطرد مدافع الملكي سرخيو راموس بسبب عرقلته للبرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم البرسا، مبينة أن لاعبي الريال هاجموا حكم اللقاء لتبرير هزيمتهم.

ووصفت الصحيفة كل من أنخل دي ماريا وكريمة بنزيمة لاعبي الملكي بالعملاقين، مبينة أن أدائهما الجيد غطى على الأداء المخيب لكل من جاريث بيل ونيمار.

أما عنوان (أس) فكان "إعصار كرة القدم"، ولخصت اللقاء بأنه شهد ثلاث ضربات جزاء وإحراز سبعة أهداف بجانب طرد راموس، مبرزة احتلال أتلتيكو لصدارة الليجا بعد فوزه على ريال بيتيس بهدفين دون رد أمس.

ونشرت الصحيفة تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الملكي، الذي وجه انتقادات لاذعة لحكم المباراة ألبرتو أونديانو مايينكو وأكد أنه دون المستوى لإدارة لقاء كبير بحجم الكلاسيكو.

أما الصحف الصادرة في إقليم كتالونيا الإسباني فركزت على ميسي وثلاثيته في مرمى الملكي، حيث أشارت (سبورت) إلى أن "ميسي دمر ريال مدريد" بينما وصفت كريستيانو بأنه كثير الشكوى.

وعنونت (الموندو ديبورتيفو) تقريرها عن الكلاسيكو بالـ"هذيان"، كما تصدرت صفحتها الأولى صورة لميسي وهو يقبل شعار برشلونة.

وأشادت الصحيفة بـ"هاتريك" ميسي في الكلاسيكو والهدف الذي أحرزه أندريس إنييستا للبرسا، مبينة أن الفريق الكتالوني عاد بقوة للمنافسة على لقب الليجا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن