جميع المباريات

إعلان

أرسنال "الجريح" في مواجهة مانشستر سيتي "المنتشي"

مانشستر سيتي وارسنال نيجريدو

ارسنال والسيتى - صورة ارشيفية

أ ف ب

يبحث مانشستر سيتي عن ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يحل على ارسنال السبت في المرحلة 32 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

يملك سيتي الثالث بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي المتصدر مباراتين مؤجلتين، وبحال تكرار فوزه على ارسنال بعدما سحقه ذهابا 6-3، سيضيق الخناق على خصمي الصدارة تشلسي وليفربول ويبعد ارسنال الرابع عن المنافسة.

ويبدو سيتي الفائز على ارض يونايتد 3-صفر منتصف الاسبوع في وضع مثالي لاحراز اللقب بحال تخطيه ارسنال المتخبط بنتائجه السيئة.

وتعرض ارسنال لخسارة مذلة امام تشلسي الاسبوع الماضي 6-صفر واهدر فوزا في الثواني الاخيرة امام سوانزي 2-2 ليبتعد 6 نقاط عن تشلسي الاول.

وستكون مهمة تشلسي الاسهل بين المتصدرين عندما يحل السبت ايضا على كريستال بالاس السابع عشر والذي لم يفز في اخر خمس مباريات، خلافا للفريق اللندني المنتعش من سحقه ارسنال بسداسية نظيفة.

وحذر الالماني اندري شورلي رفاقه من التهاون: "عندما تريد ان تكون بطلا يجب ان تفوز في كل مباراة، وليس فقط امام الاندية الكبرى".

ويستعد تشلسي لمواجهة باريس سان جرمان بطل فرنسا في مباراة منتظرة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل.

ويفتتح مانشستر يونايتد حامل اللقب المرحلة اليوم باستقباله استون فيلا في ظل تعاظم الحملات على مدربه الاسكتلندي ديفيد مويز، وقبل ايام من مواجهة بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

ودعا قلب الدفاع ريو فرديناند الى دعم المدرب: «خسارة مباراة امر لا استمتع به مطلقا، لكن علينا ان نتكاتف ونعمل لمصلحة الفريق».

واستخدم مويز لاعب الوسط مايكل كاريك في مركز قلب الدفاع في مباراة وست هام قبل الاخيرة (2-صفر) والتي سجل فيها المهاجم الدولي واين روني هدفا من منتصف الملعب.

وشارك فردينياند في المباراة الاخيرة ضد سيتي (صفر-3) برغم اصابته، فيما يعاني زميله الصربي نيمانيا فيديتش وجوني ايفانز وكريس سمولينج من اصابات مختلفة، فضلا عن ابتعاد الهداف روبن فان بيرسي حتى مايو لاصابة في ركبته.

وفاز يونايتد هذا الموسم 6 مرات على ارضه وخسر 6 مرات في 15 مواجهة.

من جهته، حقق فيلا الثاني عشر فوزا وحيدا على ارض يونايتد في اخر 29 مباراة بفضل هدف جابريال اجبونلاهور قبل خمس سنوات.

وكان فريق المدرب الاسكتلندي بول لامبرت تغلب على تشلسي المتصدر قبل اسبوعين لكنه سقط على ارضه امام ستوك 1-4 في المرحلة الماضية.

ويلعب اليوم ايضا ساوثمبتون مع نيوكاسل، ستوك سيتي مع هال سيتي، سوانسي سيتي مع نوريتش سيتي، ووست بروميتش البيون مع كارديف سيتي، والأحد فولهام مع ايفرتون، وليفربول مع توتنهام،

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن