جميع المباريات

إعلان

العين يجدد التعاقد مع المدرب الكرواتي داليتش لموسمين

زلاتكو داليتش

زلاتكو

دبي - رويترز:

 أعلن العين المنتمي لدوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم الأربعاء انه جدد تعاقد المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش لموسمين مقبلين بعدما قاد الفريق لتحقيق نتائج جيدة محليا وخارجيا منذ توليه المسؤولية قبل شهرين خلفا للاسباني كيكي سانشيز فلوريس.

وقال راشد الهاجري نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي العين "نعلن اتفاقنا مع زلاتكو (داليتش) كمدرب لمدة موسمين. هذا رأي مجلس الادارة بعد شهرين من وجود المدرب مع العين واقتناع مجلس الادارة بانه المدرب المناسب."

وتولى داليتش تدريب العين قبل شهرين وسط مخاوف من أنصار النادي بعدم نجاحه في دوري أبطال آسيا لكنه تأهل الى دور الستة عشر بجدارة وارتقى بالفريق في ترتيب الدوري الاماراتي الى المركز الخامس وتنتظره مواجهة قوية مع الأهلي بطل الدوري في 18 مايو ايار في نهائي كأس رئيس الدولة.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي عقب الاعلان "انا سعيد بهذه الخطوة لان تدريب فريق كبير كالعين كان ضمن اهدافي السابقة."

وانفصل النادي الاماراتي بالتراضي عن مدربه الاسباني سانشيز فلوريس في بداية مارس اذار الماضي وعين داليتش خلفا له ليصبح ثالث مدرب للعين هذا الموسم.

وقاد داليتش الهلال السعودي في النصف الثاني من الموسم الماضي بعدما تولى قبل ذلك تدريب فريق الرديف في النادي السعودي. وعمل المدرب الكرواتي أيضا مع الفيصلي السعودي بين 2010 و2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن