جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: سحبت الشكوى ضد طاهر.. ولن أسمح للأولترا بالوقيعة بيننا

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب - محمد الفرماوي:

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه قام بسحب الشكوى الذي كان قد تقدم بها إلى وزير الشباب والرياضة ضد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بسبب سباب الأولترا له في تدريبات الفريق.

وكان  خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قام الأحد بجولة تفقدية داخل الزمالك لتفقد الانشاءات الجديدة.

وأشاد مرتضى منصور في مؤتمر صحفي عقد في نهاية الجولة، ونقله مراسل يالاكورة، بموقف وزير الشباب والرياضة برفضه الرد على مهاترات محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بحسب وصفه.

وتابع رئيس الزمالك "أغلقت ملف النادي الأهلي رسميًا وقمت بسحب الشكوى"، مضيفاً " وزير الشباب والرياضة يدعم مجلس إدارة الزمالك وخصص مقابل مادي لإنشاء ملاعب الناشئين بالنادي".

وأضاف "لن أسمح للاولترا بإشعال الفتنه بين مجلسي إدارة الزمالك والأهلي"، وتابع "سوف أفتح صفحة جديدة مع مجلس إدارة الأهلي باعتباره من أكبر الاندية فى القارة الأفريقية".

وتمنى رئيس الزمالك من مسئولي النادي الأهلي أن يقوموا بإنهاء جميع المشاكل القائمة بينهما.

و كان رئيس الزمالك خاطب وزارة الرياضة رسمياً لحل مجلس الأهلي، احتجاجاً على سباب جماهيره له في تدريب فريق الكرة خلال الاحتفال بلقب السوبر المصري.

وكشف خالد عبدالعزيز وزير الشباب و الرياضة، أثناء تجوله بالزمالك، عن اتصاله بمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي، للتوصل إلى صيغة تفاهم بشأن أزمته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لديه تصورا بشأن فرع القلعة البيضاء بالسادس من اكتوبربإنشاء ستاد عالمى تقام عليه المباريات والتدريبات.

وأكد منصور أنه سيتم طرح الاستاد للمزايدة العلنية بجميع الجرائد الرسمية ويشترط لمن يحصل على رعايته وضع وديعة بنكية قدرها 2 مليار جنيه مما سينتج عائد مادى كبير للنادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن