جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس وروما يتطلعان لمواصلة العلامة الكاملة بالدوري الإيطالي

يوفنتوس

فيدال نجم يوفنتوس في لقطة أرشيفية

(د ب أ):

 يتطلع فريقا يوفنتوس حامل اللقب وروما الوصيف إلى مواصلة مسيرتهما المثالية في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم غدا السبت من خلال المرحلة الخامسة للمسابقة، وذلك قبل مواجهة القمة التي تجمع بينهما.

ويمتلك يوفنتوس وروما 12 نقطة لكل منهما من أربعة انتصارات متتالية، ولكن فريق السيدة العجوز يتفوق بفارق الأهداف، حيث سجل سبعة أهداف دون أن تهتز شباكه كما سجل روما سبعة أهداف ولكن منيت شباكه بهدف واحد.

وفاز يوفنتوس على ضيفه تشيزينا الوافد الجديد على الدوري الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة في أخر مباراة للفريق بينما تغلب روما على مضيفه بارما بهدفين مقابل هدف.

وجاء الفوز على ملعب بارما ليقنع الجميع بأن روما سيكون المنافس الأساسي ليوفنتوس، كما حدث في الموسم الماضي، ولكن رودي جارسيا مدرب الفريق لازال يتوخى الحذر.

وقال جارسيا "لقد مرت أربع جولات فقط ولازال من المبكر الحديث عن صراع ثنائي، يوفنتوس فريق قوي ولازال هو المرشح الأوفر حظا، ولكننا نفعل كل ما بوسعنا لتقليص الفجوة".

ويقود جارسيا فريقه روما في مواجهة ضيفه فيرونا غدا السبت بينما يخرج يوفنتوس لملاقاة اتالانتا في اليوم ذاته.

وفي الوقت الذي تتطلع فيه الجماهير إلى المواجهة الطاحنة بين يوفنتوس وروما في الخامس من تشرين أول/اكتوبر المقبل فإن ماسيميليانو اليجري المدير الفني ليوفنتوس أكد أن فريقه ينبغي أن يحتفظ بتركيزه في المباراة أمام اتالانتا وكذلك المباراة أمام أتليتكو مدريد حامل لقب الدوري الاسباني في دوري أبطال أوروبا.

كما يخرج روما لمواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا أيضا.

ويقتسم انتر ميلان وسامبدوريا وفيرونا المركز الثالث برصيد ثمان نقاط ويأتي خلفهم ميلان بسبع نقاط، بينما يعيش نابولي أزمة حقيقية بعد أن توقف رصيده عند أربع نقاط.

ويسعى نابولي لتحقيق فوزه الأول خلال ثلاث مباريات عندما يخرج لملاقاة ساسولو بعد غد الأحد.

وبعد غد الأحد أيضا يلتقي انتر ميلان مع كالياري وتشيزينا مع ميلان وكييفو مع إمبولي وتورينو مع فيورنتينا وجنوه مع سامبدوريا، بينما يلتقي بارما مع اودينيزي وباليرمو مع لاتسيو يوم الاثنين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
فرنسا

فرنسا

4

وتضم قائمة النمسا الاحتياطية: أرناتوفيتش، دانيليوس، إنتروب، جرول، هيدل، كاينز، لينهارت، لايندنر، براس، كويرفيلد، شميد، سايديل، تراونر، ويمان وويمر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن