جميع المباريات

إعلان

الكشف عن تفاصيل مباراة كأس السوبر الإيطالي في الدوحة

يوفنتوس

يوفنتوس

د ب أ:

عقدت اللجنة المنظمة لكأس السوبر الايطالي لكرة القدم اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا بأكاديمية اسباير كشفت من خلاله عن أهم المستجدات والتفاصيل المتعلقة بالمباراة التي تحتضنها الدوحة في 22 من الشهر الجاري والتي تجمع بين يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي ونابولي بطل الكأس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وحضر المؤتمر الصحفي كل من ماركو برونيلي الرئيس التنفيذي لرابطة أندية الدوري الإيطالي وعلي سالم عفيفة مدير إدارة الخدمات المشتركة في أكاديمية أسباير.

وتعتبر هذه هي المرة السابعة في تاريخ لقاءات السوبر الإيطالي التي تقام فيها المباراة خارج الديار الإيطالية حيث شهد عام 1993 إقامتها في واشنطن، ثم أقيمت في طرابلس عام 2002 ثم عادت البطولة إلى نيويورك في سنة 2003 قبل أن تستضيفها بكين في 3 مناسبات أخرى كانت في سنوات :2009 و2011 و2012 ليأتي الدور هذه المرة على الدوحة وسيكون تنظيم السوبر الإيطالي من نصيبها في سابقة تعتبر هي الاولى في تاريخ الرياضة القطرية.

وأشاد ماركوني برونيلي الرئيس التنفيذي لرابطة أندية الدوري الإيطالي باللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإيطالي والأجواء الرائعة وحفاوة الاستقبال التي وجدها في الدوحة.

وقال"نشعر بارتياح شديد وكأننا في إيطاليا" ، كما أثنى برونيلي كثيرا على المنشئات الرياضية القطرية ، بداية بأكاديمية أسباير والملاعب ذات المستوى العالمي ، إلى جانب الدور الكبير الذي يقوم به المركز الدولي للأمن الرياضي لحماية الرياضة والرياضيين ، مشيرا إلى انه سيكون هناك تعاون وتفاعل كبير في المجال الرياضي بين البلدين مستقبلا

وتابع ماركو :هو شرف كبير بالنسبة لنا لنكون هنا في الدوحة للعب مباراة السوبر وقد قدمنا بعض التفاصيل عن هذه المباراة في باريس ، والتي ستجمع بين اهم فريقين في الدوري الإيطالي وهما بطلا الدوري والكأس ، كما أن الاندية الايطالية لها عشاق في العالم وتملك شعبية كبيرة".

وأضاف برونيلي "مباراة السوبر ستكون البداية لافاق مستقبلية بين قطر وإيطاليا وسيتضمن ذلك استضافة احداث اخرى ونحن على يقين بان تعاوننا مع اسباير سيكون له ثماره على مستوى تبادل الخبرات والمعسكرات والمثال الحي يتمحور حول امكانية حضور بعض الفرق الإيطالية للمعسكرات هنا في الدوحة في الفترة الممتدة بين 20 ديسمبر وحتى 10يناير".

وحول توقعاته بمن سيفوز بهذه الكأس قال : من الصعب التكهن بنتيجة المباراة خاصة وان يوفنتوس ونابولي على أتم الجاهزية للمباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن