جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يقف دقيقة حدادا على وفاة لاعب فولفسبورج

بايرن ميونيخ

لاعبو فريق بايرن ميونيخ

الدوحة - (د ب أ)-

وقف فريق بايرن ميونيخ الألماني دقيقة قبل انطلاق تدريباته اليوم الأحد في معسكره بالدوحة حدادا على البلجيكي جونيور مالاندا لاعب خط وسط فولفسبورج الذي وافته المنية إثر حادث تصادم أمس السبت.

وقال ماتياس سامر مدير الكرة ببايرن ميونيخ أثناء تواجده في الدوحة: "نشعر بأسى كبير..إنه أمر فظيع يصعب على الكلمات وصفه".

ويطلق بايرن ميونيخ شرارة البدء للنصف الثاني من الدوري الألماني "بوندسليجا" عندما يحل ضيفا على فولفسبورج صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب في 30 يناير الجاري.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في ترتيب أندية البوندسليجا" متفوقا على فولفسبورج بـ 11 نقطة.

يذكر أن البايرن فاز بمباراة الذهاب على ملعبه مع انطلاق الدور الأول من المسابقة، بنتيجة 2/1، وهي المباراة التي شارك فيها مالاندا كبديل في الدقيقة 72.

ووصل نادي بايرن ميونيخ إلى الدوحة بقائمة تضم 26 لاعبا من بينهم الثلاثي العائد من الإصابة هولجر بادشتوبر ودافيد ألبا وخابي مارتينيز.

بينما لم تسمح الإصابة لكل من قائد الفريق فيليب لام وتياجو ألكانتارا مغادرة ميونيخ ومصاحبة الفريق في رحلته.

يشار إلى أن اللاعب السويسري شيردان شاقيري انتقل مؤخرا إلى صفوف انتر ميلان، فيما انتقل زميله بيير ايميلي إلى أجوسبورج على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يعود جوزيب جوارديولا المدير الفني للفريق الألماني برفقة لاعبيه من معسكرهم الحالي الذي يتخلله مباراتين وديتين في 18 كانون ثان/يناير الجاري.

وكان جوارديولا قد تحدث بعد الحصة التدريبية لفريقه أمس السبت قائلا: "أهم شيء في الوقت الراهن هو عدم تعرض أي لاعب للإصابة".

وأضاف: "نحن نعمل على طريقة اللعب التي نطبقها .. ونركز على أصغر التفاصيل والطرق الفنية".

وتابع قائلا: "خلال الموسم لم يكن لدينا أي وقت تقريبا للعمل على تعلم لعبة معينة .. نريد أن نتعلم بعض الالعاب عن ظهر قلب".

واختتم المدرب الأسباني قائلا: "المعسكر يتميز بالهدوء إلى الآن .. المباراة المقبلة لن تكون قبل ثلاثة أسابيع ولهذا لا نشعر بالضغط في الوقت الحالي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد

الاتحاد

- -
الهلال

الهلال

4

يجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد: محمد المحاسنة، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، زكريا هوساوي، فرحة الشمراني، صالح العمري، فيليبي جوتا، طلال حاجي ورومارينيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن