جميع المباريات

إعلان

#يلا_اسكندراني.. رحيل حمدي المحتمل للأهلي يثير أزمة بالاتحاد

محمد حمدي

صورة ارشيفية - محمد حمدي

يلا اسكندراني .. تقرير أسبوعي يقدمه موقع يلاكورة يلقي من خلاله الضوء على أبرز الأحداث الكروية المتعلقة بالفرق السكندرية التي تشارك في بطولة الدوري المصري.

جدو يثير أزمة بالاتحاد السكندري

تسبب ما اثير حول توقيع محمد حمدى زكى الشهير بجدو مهاجم نادى الاتحاد السكندري على عقود انتقاله للإنضمام لصفوف النادي الأهلى فى احداث حالة من الإرتباك داخل جدران زعيم الثغر.

 وترددت انباء عن توقيع اللاعب على عقود انتقاله للأهلى مستغلاً عدم توثيق تعاقده مع ناديه بسجلات اتحاد الكرة.

 ونفى جاسر منير المدير التنفيذى لزعيم الثغر تلقى ادارة ناديه أى عروض بشأن الحصول على خدمات اللاعب سواء من جانب الأهلى أو الزمالك مشيراً إلى ان تلك الأنباء الغرض منها النيل من تركيز الفريق فى قادم المباريات.

وأكد مسؤولي زعيم الثغر ان حمدى زكي لم يوقع على عقود انتقاله للنادي الأهلى لمدة خمس سنوات، وتم الاشارة إلى تلقيهم اتصالات من جانب النادي القاهرى تشدد على قوة علاقة الناديين ولجوء الأهلى فى تعاقداته إلى الطرق الشرعية لإنهاء كافة صفقاته.

واستطاع الجهاز الفنى لزعيم الثغر الحصول على توقيع علاء شعبان مهاجم المصري والإتفاق مع طارق سالم مهاجم الرجاء لقيادة هجوم زعيم الثغر الموسم المقبل لتعويض رحيل " جدو" المحتمل بين الحين والأخر.
 
ومن جانبه عنف العميد حسام حسن المدير الفنى للإتحاد السكندري لاعبيه بعد تعادل فريقه أمام الجيش سلبياً واستكمال الفريق لسلسلة نتائج المتراجعه.

وانفعل حسام حسن على لاعبيه داخل الغرف المغلقة بعد العرض الغير متوقع الذى قدمه اللاعبين لاسيما وانه كان يرغب فى اقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل الدخول فى المناطق الدافئه بجدول المسابقة.

ولم ينجح الاتحاد السكندري فى تحقيق الفوز خلال الجولات الثلاثة الأخيرة أمام النصر والأهلى واكتفى بالتعادل فقط أمام الجيش ليرتفع رصيده إلى 44 نقطة محتلاً المركز التاسع بالدوري.

وطالب حسام حسن لاعبيه عدم التفريط فى أى من النقاط المقبلة وذلك من أجل تحسين وضعية الفريق وإنهاء الموسم فى مركز يليق بحجم وجماهيرية وشعبيه زعيم الثغر.

ومن جانبه طالب ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإتحاد مسؤلى الجبلاية بإعادة النظر فى عدد الفرق الهابطة مطالباً الإكتفاء بهبوط 3 فرق فقط وليس خمس فرق تمثل 25% من الأندية المشاركة بالمسابقة.

 وقال ابراهيم حسن "اطالب مسؤلى الجبلاية بإعادة النظر فى اعداد الفرق الهابطة لدوري القسم الثانى فالإكتفاء بثلاث فرق أفضل من هبوط خمس فرق لاسيما وإقامة الدورى من 20 فريق كما هو سائر فى معظم الدول الأوربية".

واتم " وجود 20 فريق بالدوري يفرز عدد كبير من المواهب الكروية التى ستعود بالفائدة على المنتخبات المصرية".

 وأضاف مدير الكرة بزعيم الثغر "اطالب الجبلاية بإتخاذ قرارت حاسمة ورادعة أمام اى لاعب يثبت توقيعه لناديين فالغرامه المالية لاتكفى بل الإيقاف لمدة عام هو السبيل تجاه أى لاعب يتجاوز فى حقوق الأندية".

 واختتم " الاتحاد يواجه ضغوط كبير وصعوبات متمثلة فى كثرة اللاعبين المصابين ونتعامل مع تلك المعطيات والنقص العددى خلال المباريات المتبقية ".

 سموحة يتمسك بطولان

تمسك مسؤلى نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر ببقاء حلمي طولان على رأس القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل.

وكانت انباء قد ترددت عن رغبة سموحة فى تولي قيادة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفنى الأسبق للزمالك قيادة الفريق السكندري اعتباراً من الموسم المقبل.

 وقال نادي سموحة " متمسكون ببقاء حلمى طولان على رأس الجهاز الفنى لفريق الكرة فنحن نثق بقدراته كمدير فنى وندعمه خلال مشواره بالدوري هذا الموسم والبطولة الإفريقية ".

 وقاد حلمى طولان فريقه خلال الأسايع الماضية لتحقيق الفوز فى أربعة مباريات على التوالي بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة واستطاع أى يضع الفريق على الطريق الصحيح بجدول الدوري.

ونجح سموحة فى تحقيق الفوز فى اخر مبارياته على حساب حرس الحدود ليرفع رصيده إلى42 نقطة محتلاً المركز الثانى عشر.

وطالب فرج عامر رئيس سموحة مسؤلى الجبلاية بفتح باب القيد الإفريقي من أجل السماح بقيد لاعبيه الجدد الذى تم التعاقد معهم خلال الفترة الأخيرة وهم حسام باولو واحمد تمساح.

ويرغب سموحة فى تدعيم صفوفه بظهيري الزمالك رضا العزب وصالح موسي لدعم صفوفه بدوري ابطال افريقيا وذلك بناء على رغبة المدير الفنى حلمى طولان الذى طالب بضم الثنائي للفريق.

الخروج الآمن هدف الحدود

يبحث فريق حرس الحدود تحت قيادة مديره الفنى عبد الحميد بسيونى عن الخروج الآمن من شبح الأندية المهددة بالهبوط هذا الموسم.

ويحتل الحدود المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 42 نقطة.

 ويستحضر الفريق العسكرى روح بطولاته السابقة من أجل النجاح فى البقاء بالدوري هذا الموسم فى ظل صعوبة مواجهاته المقبلة أمام الوصيف انبي ومن بعده مواجهة اتحاد الشرطة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن