جميع المباريات

إعلان

كتيبة الزمالك تبدأ أمام بتروجيت مشوار الـ4 خطوات نحو الحلم

الزمالك

فريق الزمالك


يبدأ نادي الزمالك مشوار الاربع خطوات نحو تحقيق لقب الدوري، عندما يحل في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت ضيفا على بتروجيت بملعب السويس في اطار الجولة 35 من الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة جمعهم من 30 مباراة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن منافساه انبي والأهلي.

4 خطوات

ولا يفصل الزمالك عن تحقيق لقب الدوري الذي غاب عن خزائنه منذ 11 عاما سوى الفوز في اربع مباريات فقط، تبدأ ببتروجيت.

ويرغب الزمالك في الفوز بالمباريات الاربعة المقبلة أمام بتروجيت والمقاولون العرب ومصر المقاصة والاسماعيلي لحسم لقب الدوري بالوصول الى النقطة 85، حيث سيحتاج لنقطة وحيدة من 4 مباريات أخرى سيتوجب عليه خوضها حتى نهاية الموسم.

وفي حال فوز الأهلي بكل مبارياته المتبقية بالدوري فإن الفريق سيصل إلى النقطة 85، بينما لن يصل انبي في حال فوزه بكل مبارياته المقبلة إلا إلى النقطة 76.

ذبح عجل

وقام حازم امام لاعب الفريق نيابة عن اللاعبين بذبح عجل بمقر النادي الجمعة قبل السفر الى السويس، وذلك بهدف مواصلة الانتصارات بالمسابقة.


ذكرى الرباعية

وخسر الزمالك في آخر زيارة له في السويس أمام بتروجيت باربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة جمعتهما بالجولة 18 الموسم الماضي، وأدارها تحكيميا الحكم محمود البنا الذي يدير ايضا مباراة اليوم.

وكان بتروجيت دائما عقبة في مشوار الزمالك بالدوري، حتى مباراة الدور الأول كان الفريق البترولي له اليد العليا بالتسجيل مبكرا في القاهرة بعد 27 دقيقة، قبل أن يحول الزمالك تأخره لفوز بهدفين لهدف.

أقوى دفاع

ويراهن البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك على خط دفاعه الذي يعد الأقوى في مسابقة الدوري، حيث لم تهتز شباكه سوى 14 مرة في 30 مباراة خاضها.

التشكيل المتوقع

ومن المنتظر ان يبدأ فيريرا بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي جبر وحمادة طلبة محمد كوفي وحازم إمام في خط الدفاع، وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك وأيمن حفني في خط الوسط، وباسم مرسي في الهجوم.

انقاذ الموسم

على الجانب الآخر يسعى رمضان السيد المدير الفني للفريق البترولي لانقاذ موسمه، بعد النتائج السلبية التي حقهها مؤخرا.

ولم يحقق بتروجيت اي انتصار بالدوري في الجولات الثلاثة الاخيرة، حيث تعادل مع الرجاء، قبل أن يخسر 6-3 من المقاصة، ويتعرض للهزيمة في اللقاء الاخير أمام الجونة بهدفين لهدف.

وضمن بتروجيت بقاءه في مسابقة الدوري بعدما جمع 47 نقطة من 34 مباراة خاضها ليحتل المركز التاسع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن