جميع المباريات

إعلان

مصدر: الزمالك يفاضل بين 3 مدربين أجانب من بينهم باكيتا

باكيتا، ماركوس باكيتا

ماركوس باكيتا المرشح لتدريب الزمالك


أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك على وجود مفاضلات حالياً داخل مجلس إدارة النادي الأبيض حول ثلاثة مدربين لاختيار أحدهم لخلافة البرتغالي الراحل جيسوالدو فيريرا في الفترة المقبلة في قيادة حامل لقب الدوري والكأس في مصر.

وأفاد مصدر بنادي الزمالك لمراسل يالاكورة أن الفترة الحالية تشهد وجود 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق كرة القدم بالنادي من بينهم ثنائي برازيلي ومدرب أخر روماني.

ويدرس الزمالك التعاقد مع باولو كامبوس (58 سنة) المدير الفني السابق لمنتخب ليبيريا وناشئي غانا ونادي الشباب السعودي ومنتخب الكويت وفريق الاتحاد السعودي والعديد من الأندية الأخرى.

أما البرازيلي الثاني الذي دخل الترشيحات بقوة في نادي الزمالك فهو ماركوس باكيتا الذي كان مرشحاً لقيادة النادي الأهلي في الفترة السابقة لما له من خبرات تدريبية وإنجازات خاصة مع منتخب البرازيل للناشئين والشباب وتتويج ببطولة العالم في هذه الأعمار السنية مرتين، فضلاً عن تتويجه ببطولات مع الهلال السعودي والغرافة القطري.

وأخيراً دخل المدرب الروماني لورينت ريجيكامف المدير الفني الأسبق لفريق الهلال السعودي وستيوا بوخارست الروماني ضمن ترشيحات الفريق الأبيض لقيادته خلفاً لفيريرا.

وتشتد المنافسة بين الثلاثي من أجل الحصول على مقعد المدير الفني للزمالك خاصة بين باكيتا ولورينت وهما الأقرب حتى الآن ما لم يتم ترشيح مدرب رابع أو إلغاء فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن