جميع المباريات

إعلان

أبو ريدة يعلن.. وديتا مصر المقبلتان لن يدرجا في الفيفا

منتخب مصر

المنتخب المصري - صورة أرشيفية

أكد هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب المصري وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحادين الدولي والأفريقي، على أن المباريات الودية المقبلة للفراعنة لن تكون رسمية.

وأشار أبو ريدة في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن المنتخب المصري سيخوض مبارتين وديتين قبل مواجهة نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2017.

وعن المواجهتين، قال أبو ريدة: " بنسبة كبيرة سنلتقي مع منتخب بوركينا فاسو في فبراير القادم، وبالنسبة للمباراة الثانية فلم نستقر حتى الآن على الفريق الذي سنواجهه خلالها ".

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره النيجيري خلال شهر مارس القادم في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2017.

وأضاف المشرف العام على المنتخب المصري: " قد تكون الثانية أمام المنتخب الروماني في أسبانيا، أو أمام أوزبكستان في القاهرة، لم نتوصل لإتفاق نهائي بشأن الأمر ".

واختتم أبو ريدة تصريحاته قائلاً: " المبارتين لن يتم احتسابهما ضمن تصنيف الفيفا لأنهما ليسا في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم ".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سبق وأن خاض مباراة ودية أمام مالاوي، حيث نجح الفراعنة في اعتماد المباراة كدولية ودية في سجلات الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد إبلاغ الفيفا بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن