جميع المباريات

إعلان

إشبيلية يعلن رسميا عن التعاقد مع صفقته الخامسة هذا الصيف

فرانكو فاسكيز

فرانكو



بات لاعب الوسط الإيطالي، من أصول أرجنتينية، فرانكو فاسكيز خامس الصفقات التي يدعم بها إشبيلية الإسباني صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد (2016-17)، وذلك بعقد يمتد لخمسة مواسم قادمة.

وأعلن النادي الأندلسي اليوم عن اتفاقه رسميا مع نادي باليرمو الإيطالي من أجل انتقال فاسكيز، وعلى الرغم من عدم الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة، إلا أن مصادر مطلعة عليها أكدت أن النادي الإسباني سيدفع نحو 15 مليون يورو، تزيد إلى 20 مليون بإضافة بعض المتغيرات.

وانضم اللاعب (27 عاما) إلى معسكر إشبيلية في الولايات المتحدة فجر اليوم، حيث سيخوض الفريق مباراته الودية الأولى استعدادا للموسم الجديد فجر الأحد أمام ريفر بليت الأرجنتيني.

وسيعود اللاعب بذلك لأجواء الليجا الإسبانية من جديد بعدما لعب معارا من الفريق الإيطالي في موسم (2012-13) في صفوف رايو فاييكانو ولعب معه 18 مباراة أحرز خلالها ثلاثة أهداف.

ويعتبر اللاعب الجديد هو خامس صفقات الأندلسيين هذا الصيف يعد التعاقد مع كل من بابلو سارابيا (خيتافي)، والياباني هيروشي كيوتاكي (هانوفر الألماني)، والثنائي الأرجنتيني خواكين كوريا (سامبدوريا) وماتياس كرانيفيتر (معارا من أتلتيكو مدريد).

وانضم فاسكيز، المولود في مدينة تانتي الأرجنتينية في فبراير/شباط عام 1989 ، في مناسبتين للمنتخب الإيطالي، ونشأ في صفوف فرق الرديف بفريق بيلجرانو الأرجنتيني (2007-11) قبل أن ينتقل لصفوف باليرمو في عام 2012 حيث لعب معه 93 مباراة وأحرز 17 هدفا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن