جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي: الأهلي كلمته واحدة.. وأُمثل مصر في إنجلترا

رمضان صبحي، صلاح، محمد صلاح

رمضان صبحي مع صلاح في صورة أرشيفية

عبر رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي عن سعادته بموقف محمود طاهر رئيس النادي معه بعدما سمح له بالاحتراف للدوري الإنجليزي بناءً على وعد تلقاه في الموسم الماضي.

رمضان قال في تصريحات لقناة "الحياة2" أن رئيس الأهلي أخبره في الموسم الماضي بأنه سيلعب هذا الموسم ثم سيرحل إلى أوروبا في الموسم التالي، وهو ما حدث بدون اعتراض من إدارة النادي الأهلي.

لاعب الأهلي الصاعد علق على موقف طاهر قائلاً: "الأهلي دائماً كلمته واحدة، وأنا لا أعرف كيف أشكر هذا النادي على ما فعله معي، وسأقوم بتشجيع النادي بقلبي أثناء تواجدي في إنجلترا".

الصحف الإنجليزية أكدت على أن انتقال رمضان صبحي إلى ستوك سيتي سيكلف خزينة النادي الإنجليزي مبلغ 5 مليون جنيه إسترليني مع وجود إمتيازات أخرى وبنود تتيح للأهلي بالحصول على المزيد من الأمول فيما بعد.

وأضاف صبحي قائلاً: "سألعب في إنجلترا باسم مصر وليس النادي الأهلي فقط، ولذلك أتمنى ألا يغضب مني أي شخص في مصر، وأنتظر كل الدعم منهم والدعاء لكي يوفقني الله في مسيرتي".

لاعب الأهلي احتفل مساء الخميس بخطبته على ابنة إكرامي حارس النادي الأهلي الأسبق وشقيقة شريف إكرامي، قبل أن يطير إلى إنجلترا بأيام قليلة لبدء مشواره مع ستوك سيتي في فترة الإعداد.

صبحي أنهى تصريحاته قائلاً: "أعترض على الهجوم الذي تعرض له وكيلي ، وأؤكد أنه فعل ما أريده وما طلبته منه بالحصول على عرض في الدوري الإنجليزي، وأعتبره مثل أخي الأكبر دائماً بالإضافة إلى عمله كوكيل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن