جميع المباريات

إعلان

المنتخب يوضح.. هل إصابة اكرامي "سياسية".. ومتى يتم استبداله؟

شريف اكرامي

صورة ارشيفية - شريف إكرامي

اوضحت ايناس مظهر المنسق الإعلامي بالجهاز الفني لمنتخب مصر كواليس اصابة شريف إكرامي حارس الأهلي والفراعنة وهل هي إصابة "سياسية" كما تطرقت بعض التقارير.

وشهد مران منتخب مصر الاول بالجابون استعدادا لملاقاة مالي في افتتاح المجموعة الرابعة عدم استكمال شريف إكرامي له بعدما خرج متأثرا بإصابة تعرض لها.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الى أن اصابة اكرامي "سياسية" بعدما وجد اللاعب أن سيصبح الحارس الثاني خلال منافسات البطولة.

ويمتلك الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في قائمة الفراعنة للبطولة الافريقية 3 حراس وهم شريف إكرامي وأحمد الشناوي وعصام الحضري.

وتحدثت ايناس في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "اكرامي يعاني من ألام في العضلة الخلفية، الطبيب أكد على أن هذا هو التشخيص الذي سيتم الإعلان عنه حاليا".

وتابعت "اكرامي سوف يخضع لبعض الفحوصات والاختبارات الطبية، وخلال الـ24 ساعة المقبلة سوف يتم حسم موقفه سواء بقدرته على استكمال البطولة من عدمها".

وأضافت "لا نريد استباق الاحداث فيما يخص استدعاء حارس أخر، هذا الأمر سابق لأوانه، ننتظر التقرير النهائي لمحمد ابوالعلا طبيب المنتخب حول اصابة اكرامي".

واكملت "استبدال لاعب في القائمة امر صعب للغاية حاليا، يجب أن تدرس اللجنة الطبية بالكاف الحالة بشكل جيد من أجل تحديد هل يستطيع استكمال البطولة بعد العلاج ام لا".

وعن اذا كانت اصابة اكرامي سياسية اجابت "لا اعتقد ذلك، لقد شارك بشكل طبيعي في المران وكان يقدم مستوى جيد حتى شعر بالإصابة، والوقت سابق لأوانه للحديث عن الحارس الأول للمنتخب في لقاء مالي".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الامم الافريقية عبر صفحة يلا كورة الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن