جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس مفاوضات الزمالك وجلال وعرض الـ40% للمدرب

إيهاب جلال ، المقاصة ، ايهاب جلال

إيهاب جلال مرشح بقوة لتدريب الزمالك

يستمر نادي الزمالك في مفاوضاته مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة لقيادة الفريق الأبيض خلفا للمدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو الذي أصبح على وشك الرحيل.

إيهاب جلال وافق من حيث المبدأ على عرض نادي الزمالك ولكن لم يتم التوصل لاتفاق على المستوى المادي حتى الآن بين وكيل المدرب وإدارة نادي الزمالك التي ترغب في إتمام التعاقد في أسرع وقت.

مصادر يلا كورة أكدت على أن إيهاب جلال طلب من نادي الزمالك الحصول على نصف مليون جنيه راتباً شهرياً وهو الأمر الذي لم ترحب به إدارة النادي الأبيض بقيادة مرتضى منصور.

الزمالك يدفع 700 ألف جنيه راتباً شهرياً للمدرب البرتغالي إيناسيو ومساعديه الأجانب بعد أن نجحت الإدارة في الاتفاق مع المدرب بتقاضي راتبه بالجنيه المصري بدلاً من الدولار الأميركي.

نادي الزمالك عرض 40% فقط من الرقم الذي طلبه إيهاب جلال كراتب شهري وهو ما يعادل 200 ألف جنيه فقط، ولا تزال المفاوضات سارية بين مدرب المقاصة وإدارة النادي الأبيض.

وبعيداً عن المفاوضات المادية رفض إيهاب جلال قيادة نادي الزمالك في الجولة الأخيرة في الدوري المصري ضد النادي الأهلي، وكذلك المباريات المتبقية في كأس مصر مُفضلاً أن يبدأ مهمته بعد انتهاء الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن